أخبار عاجلة

أفضل أسلحة فى Call of Duty: Black Ops 4 ستجعل منك ماكينة قتل

تمكنت Black Ops 4 من الحفاظ على أسلوب اللعب السريع والمكثف الذي ظهر في عناوين Call of Duty المستقبلية الحديثة ولكن السؤال هو ، ما هي أسلحة Black Ops 4 الأفضل؟ هناك عدد كبير للاختيار من بينها ، لذلك دعونا نتعمق في أفضل الخيارات لكل الظروف .

Black Ops 4

في البداية يجب ان نعرف ان اللعبة تقدم أنواع عديدة من الأسلحة وهو عدد لا بأس به ويجعل من تجربة اللاعبين مختلفة وعميقة في تجربة أكثر نوع من أنواع الاسلحة التي تندرج تحتها العديد من الخيارات وهي :

  • Assault rifles – بنادق هجومية
  • Sniper rifles – بنادق القنص
  • LMGs – بنادق اليه خفيفة
  • Tactical rifles – بنادق تكتيكية
  • Submachine guns – رشاشات
  • Shotguns – بنادق
  • Pistols – مسدسات
  • Launchers – قواذف
  • Zombie weapons – أسلحة الزومبي

أسلحة Blackout مختلفة قليلاً عن الأسلحة التي اعتدنا عليها في ألعاب الباتل رويال الأخرى فهي على عكس PUBG و Fortnite ، لا تتأثر الأسلحة بشكل كبير بالأسلحة النارية الشعبية من العالم الحقيقي فبعضها ممزق مباشرة من صفحات الخيال العلمي والبعض الآخر يمثل مستقبلية للأجهزة العسكرية الحالية في حين أن بعضها خيالي تماما .

بعد أن نسقط في خريطة Blackout ستجد مجموعة كبيرة من الأسلحة ومعدات أخرى لمساعدتك في البقاء على قيد الحياة ، ولكن بعد أن تهرع للحصول على أقرب سلاح إلى يدك سترغب في ترقية سلاحك في أقرب وقت ممكن ، يمكن التخلص من حشود الزومبيين يمنحك شيئًا مميزًا مثل بندقية Ray Gun أو Monkey Bomb ، في حين أن Supply Drops عادة ما تكون أفضل للحصول علي ​​البنادق الهجومية والقناصة ، وسوف يسقط الأعداء أيضاً معداتهم التي يمكنك نهبها ، ومع الضغط الإضافي لمنطقة اللعب المتقلصة والتهديدات من لاعبين آخرين ، ستحتاج إلى اتخاذ قرارات سريعة حول الأسلحة والعتاد التي تلتقطها والتخلص منها.

Call of Duty: Black Ops 4
Call of Duty: Black Ops 4

البنادق الهجومية – Assault Rifles

البنادق الهجومية جيدة للجميع من أجل المواجهات علي المدي القصير والطويل ، وأفضل البنادق الهجومية في اللعبة :

RAMPART 17 : يحبها البعض ، ويكرهها الآخرون ولكن يعتبر سلاح  “رامبرت 17”  واحدة من أفضل بنادق الهجوم في اللعبة حيث أنة يلحق أضرارًا بالغة كما أنه فعال في المعارك طويلة المدى ، ولكنه يعاني من معدل بطيء إطلاق النار والكثير من الارتداد الأفقى فإذا لم تتمكن من العثور على قناص أو DMR ، فيعتبر هذا السلاح هو أنسب خيار لك موقف لائق ومثل معظم بنادق الهجوم يمكنك وضع مجموعة متنوعة من المرفقات على Rampart 17 .

ICR-7 : تكمن قوة ICR-7 في دقة التصويب العالية Accuracy مع الحد الأدنى من الارتداد ، صحيح أن ضرر السلاح ليس بالعالي اذا منا قورن بـ Rampart ، ولكنك ستجد المزيد من الطلقات تصل إلى الهدف بفضل معدل الطلقات العالي .

KN-57 : هذا تقريباً نفس سلاح AK-47 الشهير ولكن بصغبة وطابع العصر الحديث ، هو بندقية هجومية أخرى قوية ويمكن أن تكون فعالة في أي نوع من الاشتباك فهو يسقط الأعداء بسرعة ، وله ارتداد سهل التعلم والتحكم به بسهولة ، ويطلق النار بسرعة كافية خلال معظم المعارك القريبة .

سلاح AK-47 من العصر الحديث

VAPR-XKG : حسنا هو موجود هنا في القائمة بالخطا فقط حيث لا يمثل Vapr-XKG سلاحاً سيءًا في حد ذاته ، ولكنه أحد أسوأ بنادق الهجوم في Blackout حيث يعتبر هذا السلاح جيد للمعارك القريبة ويمكن أن يكون فعالاً حتى منتصف المدى ، لكنه عديم الفائدة تقريباً في القضاء على الأهداف البعيدة لذلك إذا كنت ستستعمل بندقية الهجوم هذه ، فتأكد من أنها ليست خيارك الوحيد .

البنادق التكتيكية – Tactical Rifles

Auger DMR: يعتبر هذا السلاح واحد من أفضل الأسلحة التكتيكية في Blackout ، إنه رائع في كل المواقف تقريبًا ، إذا لم تتمكن من العثور على بندقية قناصة فهذا بديل جيد جدًا مع ضرر عالٍ ونيران شبه أوتوماتيكية ومع عدسة التصويب X4 يعتبر السلاح سلاح هائل لمساحات Blackout الواسعة المفتوحة .

ABR 223 : بندقية ذات رشّة صلبة Burst-Fire Rifle قادرة على وضع علامات على الأهداف في المدى المتوسط إلى المدى الطويل ، لكنها تعاني في المعارك القريبة حيث أن معدل الضرر المنخفض في الثانية يعني أنه يمكن أن يأخذ ثلاث أو أربع دفعات لقتل العدو ، يأتي طراز ABR 223 مجهزًا بصور لائقة قصيرة المدى ، مما يجعله سلاحًا رائعًا مبكرًا في المعارك متوسطة المدى.



بندقية ABR 223 من النوع التكتيكي

الرشاشات – Submachine Guns

تعتبر SMGs في Black Ops 4 جيدة للنطاق القريب ، خاصة في المناطق المغلقة حيث تكون الحركة مقيدة .

Cordite: يأخذ Cordite الذخيرة الأكثر شيوعًا ، والكثير منها ايضاً كما ان لديه معدل سريع لاطلاق النار والرصاص على الأعداء ، لسبب الرئيسي لالتقاط سلاح Cordite هو احتواءة علي الكثير من الذخيرة High Magazine Capacity .

MX9: إن رشاش MX9 متعدد الاستخدامات بما يكفي بفضل ما يتميز به من معدل عالي إطلاق للنار والارتداد السهل السيطرة عليه. مثل جميع SMGs في Blackout ، سوف يصبح MX9 غير فعال في نهاية المباراة حيث سيكون لدى معظم الأعداء دروع عالية المستوى ولكنة جيد في طور اللعب الجماعي .

البنادق الاليه الخفيفة – LMGs

البنادق الآلية الخفيفة تسبب أضرارًا أكثر بكثير من SMGs ، لكنها ايضاً تاخد وقت أكبر بكتير في أعادة تلقيم الخزينة كما انها تشكل بطئ في الحركة ولديها معدلات إطلاق نار منخفضة بعض الشئ .

TITAN : هو وحش أسلحة الـ LMG في اللعبة بلا منازع ، لديه معدل جيد من إطلاق النار مع خزنة 75-Round Box Magazine الذي يجعل من Titan قادر على المدى القصير إلى المدى الطويل ، وهو قادر على طمس فرق كاملة فسواء أكنت بحاجة إلى طلاق بعض الطلقات الفارغة في مركبة للعدو ، أو تفريغ مبنى ، فإن تيتان تمتلك القوة لفعل ذلك .

التاتين هو وحش أسلحة الـ LMG

 بنادق القنص – Sniper rifles

لأولئك الذين يأخذون وقتهم ويريدون القتال من مسافة بعيدة ، هناك بنادق قنص عديده للاختيار من بينها ويعتبر فئة القناص واحدة من أهم فئنات الأسلحة في سلسلة Call of Duty كما يعلم الجميع .

KOSHKA : جميع بنادق القناصة Blackout ممتازة. فهم قادرون على التخلص من الأهداف باستخدام طلقة  واحدة ومن مسافات بعيدة ومع ذلك فإن Koshka هي بندقية القنص الأنسب التي يجب أن تبحث عنها وذلك بسبب ميزه الـ Fast scope والتي تعتبر مثاليًا لوتيرة لعبة Black Ops 4 سريعة الحركة ، مما يسمح لك بالتفاعل مع اللقطات المحيطة والتغييرات في الموقع والتهديدات الجديدة بشكل أسرع بكثير من بنادق القنص الأخرى مثل Paladin بالاضافة الي ذلك فإن Koshka بارعة أيضًا في معارك نارية متوسطة المدى .

بندقية القنص المتوحشة KOSHKA

PALADIN HB50 : لدية معدل ضرر أكثر من Koshka  والتي تطلق بشكل أسرع ، نادرًا ما ستحتاج إلى أكثر من طلقة واحدة مع هذا الوحش البالغ عددها 50 طلقة في كل خزنة كي تسقط عدوًا كل ما تحتاجةان تكون دقيقاً .

البنادق – Shotguns

جميعنا نعرف ميزة الشوت جن في الألعاب مدمرة في مدى قريب جدا ، عديمة الفائدة لأي شيء آخر تقريباً ، علي المستوي الشخصي لا أفضل استخدام مثل هذا النوع من الأسلحة بالاخص في لعبة مثل كول أوف ديوتي ، فالبنادق صعبة بما يكفي لاستخدامها في الخرائط الصغيرة للعبة Black Ops 4 متعددة اللاعبين ، لذلك من المنطقي أن يكون السلاح أسوء في خريطة Blackout الضخمة .

لا أفضل الشوت جن علي المستوي الشخصي

SG12 : أفضل بندقية Shotgun في اللعبة لأنها آلية بالكامل ولا تتطلب إعادة تلقيم حيث أن معدل إطلاق النار المرتفع سوف يمنحك ميزة الضرر في الثانية على بعض الأهداف الصغيرة والمتوسطة في الأماكن الضيقة.

القواذف – Launchers

WAR MACHINE : لا شيء يتفوق على هذا السلاح في Blackout عندما يتعلق الأمر بتدمير السيارات والفرق عن قرب ، آلة الحرب هي أيضا مفيدة جدا لإخراج الأعداء الذين يختبئون وراء الـ Cover ، مما يجعلها فعالة بشكل مدهش خلال المراحل النهائية من المباراة.

HELLION SALVO أحد القواذف الجيدة في اللعبة ايضاً

اذن كانت هذه هي أهم ترسانة أسلحة متواجدة في لعبة Call of Duty: Black Ops 4 مع العلم ان Treyarch قد تلجأ في بعض التحديثات القادمة الي إصلاح وتعديل في بعض قدرات الأسلحة فيما يحقق التوازن بين جميع الأسلحة في اللعبة وهو ما وعد به المطور في تصرحيات سابقة من قبل إصدار اللعبة ،  فما هو السلاح المفضل لديكم ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ظهور بعض مواصفات هاتف Oppo A7 على منصة إختبار Geekbench
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج