OnePlus تغير موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف OnePlus 6T بسبب شركة آبل

OnePlus تغير موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف OnePlus 6T بسبب شركة آبل
OnePlus تغير موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف OnePlus 6T بسبب شركة آبل

OnePlus 6t

أعلنت شركة OnePlus في وقت سابق من هذا الشهر أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد المقبل OnePlus 6T في اليوم 30 من شهر أكتوبر الجاري بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. وبالأمس، أعلنت شركة آبل كذلك أنها ستعقد مؤتمرها الصحفي الذي ستقوم فيه بالكشف عن لوحيات iPad Pro الجديدة في نفس اليوم.

وبسبب ذلك، قررت شركة OnePlus تغيير تاريخ إنعقاد المؤتمر الصحفي الذي ستقوم فيه بالكشف عن الهاتف OnePlus 6T من خلال تقديمه بيوم واحد، وبالتالي فقد تقرر الآن إزاحة الستار رسميا عن الهاتف OnePlus 6T في اليوم 29 أكتوبر بدلاً من 30 أكتوبر. وجدير بالذكر أن الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau توجه إلى المنتديات الرسمية التابعة للشركة لتفسير هذا القرار، وهو التفسير الذي يمكننا تلخيصه في هذه العبارة ” لا نريد أن تسرق شركة آبل الأضواء عنًا “.



هذا معقول بالفعل، فشركة آبل تبقى هي آبل على عكس OnePlus التي لا تزال تعتبر نفسها شركة ناشئة. وفي المشاركة التي نشرها السيد Pete Lau على المنتديات الرسمية أوضح بأن الهدف الأول للشركة هو التأكد من أن يحصل المنتج المقبل للشركة على الوقت والإهتمام الذي يستحقه.

وعد السيد Pete Lau بأنه سيتم رد قيمة التذاكر لأولئك الذين لن يتمكنوا من الحضور في الموعد الجديد، بالإضافة إلى تغطية أي تكاليف قد يتحملها أولئك الذين قرروا الحضور مثل الدفع لتغيير مواعيد الرحلات أو تغيير الحجوزات في الفنادق. سيقوم فريق OnePlus بالتواصل مع جميع ملاك التذاكر بشكل فردي لترتيب الأشياء.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج