أخبار عاجلة
إنطلاق عروض الخريف Autumn Sale على Steam رسمياً -
طبيب ياباني يكشف القواعد التي تطيل العمر -

سامسونج تختبر تقنيات جديدة في شاشات OLED منها كاميرا أمامية أسفل الشاشة

سامسونج تختبر تقنيات جديدة في شاشات OLED منها كاميرا أمامية أسفل الشاشة | أخبار التقنيه
In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.
سامسونج تختبر تقنيات جديدة في شاشات OLED منها كاميرا أمامية أسفل الشاشة

قسم سامسونج المتخصص في تصنيع الشاشات Samsung Display قام بالأمس بدعوة ما يقرب من 20 عميل للشركة لكي تعرض عليهم بعض التقنيات الجديدة التي ستتوفر المرحلة القادمة في الشاشات الـ OLED.

 

التقنيات التي عرضها قسم Samsung Display هي قارئ البصمة المدمج مع الشاشة والإهتزازات التي يتم توليدها عن طريق الشاشة والصوت الذي يتم توليده عن طريق الشاشة.

 



كذلك تقنية وجود المستشعرات بما في ذلك مستشعر الكاميرا الأمامية أسفل الشاشة وقد نرى هذه التقنيات في هواتف بعض الشركات من بينها سامسونج العام القادم.

 




آخر الأخبار

الأكثر مشاهدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تغييرات فى Rainbow Six Siege لأزالة رموز العنف والمحتوي الجنسي
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج