Call Of Duty: Black Ops 4 نجحت في توليد نصف مليار دولار من العائدات في غضون 3 أيام

Call Of Duty: Black Ops 4 نجحت في توليد نصف مليار دولار من العائدات في غضون 3 أيام
Call Of Duty: Black Ops 4 نجحت في توليد نصف مليار دولار من العائدات في غضون 3 أيام

Call Of Duty Black Ops 4

يتم إطلاق الألعاب مثل Call of Duty في دورة شبه سنوية، مما يجعل العديد من الأشخاص يتساءلون عما إذا كان من الممكن أن يؤثر ذلك سلبًا على اللاعبين. تبين الآن أنه على الرغم من إطلاق إصدار جديد خلال كل عام، فلا يزال اللاعبين يحبون لعبة Call of Duty لأن الإعلان الرسمي من الشركة يشير إلى أن النسخة الأحدث من اللعبة نجحت في حصد 500 مليون دولار من العائدات في الأيام الثلاثة الأولى بعد إطلاقها.

هذا أمر مثير بالفعل لأن إحدى التغييرات التي أجرتها شركة Activision كان إطلاق نسخة PC من لعبة Call Of Duty: Black Ops 4 بشكل حصري على منصة Battle.net التابعة لشركة Blizzard. نحن على يقين من أن هذا التغيير في المنصة ربما منع بعض اللاعبين من شراء اللعبة لأنهم يحبون إستخدام منصة Steam، وخاصة إذا كانت لديهم بالفعل أرصدة مخزنة هناك، ولكن لا يبدو أن ذلك أثر على مبيعات اللعبة بشكل عام.

قامت شركة Treyarch التي أشرفت على تطوير اللعبة بإتخاذ إجراء آخر مثير للجدل إلى حد ما وهو التخلص من وضع اللاعب الواحد مما قد يؤدي إلى إستبعاد بعض اللاعبين، ولكن مرة أخرى العائدات التي تولدها اللعبة تشير إلى أن ذلك القرار لم يؤثر على شعبية اللعبة. كانت شركة Activision قد تفاخرت في وقت سابق بتحطيم لعبة Call Of Duty: Black Ops 4 لعدد من الأرقام القياسية من حيث المبيعات الرقمية.



وفقا للمسؤول التنفيذي في شركة Activision، السيد Rob Kostich، فقد صرح بالقول : ” حققت Call Of Duty: Black Ops 4 بداية رائعة. يتم إحتساب عدد اللاعبين وعدد ساعات اللعب على مدار العام، وقد وضع مشاهدينا على Twitch معايير جديدة ويظهر مدى متعة تشغيل اللعبة ومشاهدتها، كما أن نتائج عطلة نهاية الأسبوع تضع مجددًا Call of Duty في أعلى مستوى من الترفيه. لقد حققت مبيعاتنا الرقمية نجاحًا قياسيًا في جميع المنصات الأساسية، وكان الأداء العام قويًا. نحن متحمسون حقًا بشأن زخم Call Of Duty: Black Ops 4. هناك الكثير من الأشياء في المستقبل، لقد بدأنا للتو فقط “.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج