أخبار عاجلة
إنطلاق عروض الخريف Autumn Sale على Steam رسمياً -
طبيب ياباني يكشف القواعد التي تطيل العمر -

الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيضم شاشة بدقة +FullHD، وستكون على الأرجح من نوع AMOLED

الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيضم شاشة بدقة +FullHD، وستكون على الأرجح من نوع AMOLED
الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيضم شاشة بدقة +FullHD، وستكون على الأرجح من نوع AMOLED

Xiaomi Mi Mix 3

من المقرر أن تقوم شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 في وقت لاحق من هذا الأسبوع، وبالضبط يوم الخميس المقبل الموافق لـ 25 أكتوبر. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا على العديد من المعلومات المتعلقة بهذا الهاتف في الفترة الماضية، والآن نحن هنا مع معلومة جديدة حول هذا الهاتف.

في الواقع، لقد كشف لنا مدير قسم تسويق المنتجات في شركة Xiaomi، السيد Zhi Zhiyuan بأن الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيضم شاشة بدقة +FullHD. وعلى عكس بقية الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم والتي تأتي بنفس هذه الدقة، فشاشة الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 ستستفيد من كافة البكسلات نظرًا إلى أنها لا تضم أي قطع بفضل نقل الكاميرا الأمامية إلى الآلية المبثقة من خلف الشاشة.



وبغض النظر عن الشاشة، فقد تأكد لنا أيضا في الفترة الماضية بأن الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G، وسيضم 10GB من الذاكرة العشوائية. ومن ناحية أخرى، إقترحت الشائعات السابقة قدوم هذا الهاتف كذلك مع المعالج Snapdragon 845، ومع كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الأساسي، وشاشة AMOLED من صنع شركة سامسونج من أجل مستشعر بصمات الأصابع الذي سيتم تضمينه تحت الشاشة. عموما، لا تنسوا العودة إلينا يوم الخميس المقبل للحصول على كافة التفاصيل.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إنطلاق عروض الخريف Autumn Sale على Steam رسمياً
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج