إعلان تشويقي آخر للهاتف Honor Magic 2 يشق طريقه إلى شبكة الإنترنت

إعلان تشويقي آخر للهاتف Honor Magic 2 يشق طريقه إلى شبكة الإنترنت
إعلان تشويقي آخر للهاتف Honor Magic 2 يشق طريقه إلى شبكة الإنترنت

Honor Magic 2

الهاتف Honor 2 Magic القادم من العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei لا يزال غامضًا إلى حد ما، ولكننا تأكدنا بشكل قاطع بأن هذا الهاتف سيضم شاشة قابلة للسحب من أجل الوصول إلى الكاميرا الأمامية على غرار الهاتف Xiaomi Mi Mix 3. وعلى ذكر ذلك، فقد ظهر الآن إعلان تشويقي جديد على الإنترنت يشوق مرة أخرى لهذه الشاشة القابلة للسحب علمًا أنه يمكنكم مشاهدة هذا الإعلان التشويقي أدناه :

في حالة إذا كنتم لا تعلمون ذلك، فقد قامت قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بالتشويق لأول مرة لقدوم الهاتف Honor Magic 2 في معرض IFA 2018 الذي أقيم في أوائل شهر سبتمبر الماضي بالعاصمة الألمانية برلين، وفي ذلك الوقت وعدتنا الشركة الصينية بإطلاق هذا الهاتف قبل نهاية هذا العام. لقد رأينا بالفعل إعلانا تشويقيًا رسميا يلمح إلى أنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Honor Magic 2 في اليوم 31 من شهر أكتوبر الجاري، ولكن هذا الإعلان التشويقي الذي بحوزتنا يشوق لما ذكرناه سابقًا.



نحن لا نزال ننتظر المواصفات الرسمية أو على الأقل المعلومات التي تكشف عنها هيئة الإتصالات الصينية TENAA عادة لمعرفة كيف تخطط العلامة التجارية Honor لتسويق الهاتف Honor Magic 2 الجديد.

وفي الفترة الماضية، إكتفت شركة Honor بالتشويق لبعض الميزات الرئيسية للهاتف، وتبقى الميزة الأهم في هذا الهاتف هي شاشة FullView التي لا تضم أي قطع أو إطار بارز، وإنما شاشة كاملة فقط تغطي معظم واجهة الجهاز. وكما قد تتوقع، فهذا الهاتف سيضم الكاميرات في آلية منبثقة على غرار الهاتف Oppo Find X من شركة Oppo. والشيء الآخر المثير للإهتمام هو أن السيد George Zhao قام بسحب الآلية المنبثقة بإستخدام يديه، وهذا ما يلمح إلى أن هذه الآلية لن تكون أوتوماتيكية مثل الهاتف Oppo Find X. ومع ذلك، قد تكون هذه الآلية المنبثقة آلية في النسخة التجارية من الهاتف Honor Magic 2.

بالإضافة إلى ذلك، الهاتف Honor Magic 2 سيأتي كذلك مع نسخة محسنة من تقنية الشحن السريع Magic Charge والتي تمتاز بسرعة شحن تصل إلى 40W مع العلم بأن المهندس الذي أشرف على تقديم هذه الميزة على المسرح في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين كشف بأن تقنية الشحن السريع هذه آمنة بفضل إستخدام نظام الحماية المؤلف من 15 طبقة والتحديد التلقائي لثلاثة أجزاء مهمة في نظام الشحن.

أخيرًا وليس آخرًا، الهاتف Honor Magic 2 الجديد سيصل كذلك مع المعالج HiSilicon Kirin 980 الذي أعلنت عنه شركة Huawei قبل بضعة أسابيع، وهو المعالج الذي سيعمل على تعزيز الأداء والكفاءة في إستهلاك الطاقة، فضلا عن تعزيز قدرات الذكاء الإصطناعي في هواتف Huawei الراقية القادمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج