تخفيض فى سعر Shadow of the Tomb Raider يتسبب فى غضب اللاعبين!

تخفيض فى سعر Shadow of the Tomb Raider يتسبب فى غضب اللاعبين!
تخفيض فى سعر Shadow of the Tomb Raider يتسبب فى غضب اللاعبين!

لم يمر سوى شهر علي إطلاق لعبة Shadow of the Tomb Raider في الأسواق ، علي الرغم من ذلك حصلت مغامرة لارا كروفت علي تخفيض ضخم وصل الي نسبة 34% الأمر الذي تسبب في غضب اللاعبين الذي قاموا بشراء اللعبة في وقت الاطلاق .

انخفضت اللعبة إلى تصنيف “Mixed” علي منصة Steam من قبل مراجعات اللاعبين بعد ان كانت معظم التقييمات إيجابية حتي الاسبوع الماضي وذلك بعد أن قامت Square Enix بتخفيض علي اللعبة لمدة أسبوعين بنسبة 34 في المائة في الإصدار القياسي ، و 47 في المائة في إصدار كروفت الخاص ، تلقت اللعبة 196 تقييمًا سلبيًا عندما بدأ الخصم ، تبعها مئات تم تسجيلها على مدار الأسبوع.

وقال أحد اللاعبين الغاضبين ” كان التخفيض علي اللعبة بعد شهر واحد فقط! أنا من أشد المعجبين بالسلسلة ولكن هذا الأمر مخيّب للآمال” .

بطبيعة الحال ، لا يزال هناك أشخاص لديهم شكاوى مشروعة في المراجعات تتراوح من مشاكل في الصوت باللعبة إلى الخلاف في بعض الأمور الأخري حيث أخذ أستيديو Eidos مونتريال اللعبة الثالثة في السلسلة بعد أن عملت Crystal Dynamics على اثنين سابقين ، علي كلاً مازال الخصم متاح علي اللعبة وينتهي اليوم 22 أكتوبر في الساعة 7 مساءٍ بتوقيت مصر .

لعبة Shadow of the Tomb Raider متوفره لكلاً من PS4 , XboxOne وايضاً الحاسب الشخصي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج