نسخ لعبة Devil May Cry 5 الخاصة ستكلفك 8000 دولاراً!

هل حلمت في أي وقت من الأوقات أن تمتلك نسخة طبق الأصل من معطف دانتي من لعبة Devil May Cry ؟ حسنا الآن يمكنك ولكن سوف يكلفك ذلك أكثر من 8000 دولار او ما يعادل 128 الف جنيه مصري .

كشفت شركة Capcom  اليابانية عن إصدار Devil May Cry 5 Ultra Limited الذي يتضمن نسخة طبق الأصل من إحدى الشخصيات الثلاثة القابلة للعبة في الجزء الخامس من السلسلة وهم : Dante و Nero و V ، أرخص هو إصدار V ، الذي يكلف حوالي 4000 جنيه استرليني ، تأتي شخصية نيرو في منتصفها وتتكلف حوالي 5000 جنيه إسترليني ، وعلى القمة يأتي معطف دانتي باهظ الثمن والذي ستكلفك الحصول علي نسختة الخاصة حوالي 6100 جنيه استرليني او 8000 دولار امريكي او 128 الف جنيه مصري  .



ونشر موقع Capcom صور لشخص يرتدي معطف أثناء فحصه للعبة ، وهذه ليست المرة الأولي الذي تبيع فيها الشركة اليابانية مثل هذا النوع من النسخ حيث عندما يتعلق الأمر ببيع الملابس المقلدة من شخصيات ألعاب الفيديو قامت كابكوم  في عام 2012 ببيع نسخة سترة جلدية Resident Evil 6 مقابل 899 جنيه استرليني في أوروبا.

لا توجد أية معلومات حول ما إذا كانت هذه الإصدارات من Devil May Cry 5 Ultra Limited ستباع في جميع المتاجر بالطبع ، لذلك من المتوقع ان تكون النسخة تكلف المزيد من المال على التكلفة الإجمالية ،  لكن على ما أظن  إذا كان هناك شخصاً واحداً في هذا الكوكب يمكنة ان يضع هذا المبلغ في لعبة فيديو فأن بضع المئات من الدولارات الإضافية لن تزعجه كثيراً.

من منكم مجنون سيقوم بطلب هذه النسخة اذا كان لديه الأموال الكافية ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج