أخبار عاجلة
انخفاض معدلات الخصوبة في نصف دول العالم حاليًا -
شركات بريطانية تزرع رقاقات دقيقة في موظفيها -
هذا الأسبوع في العلوم -
فيديو| “Hover 2”..طائرة بدون طيار بدقة 4K -
رسمياً : شركة Sony لن تُشارك فى معرض E3 2019! -

التحميل المسبق لبيتا Fallout 76 بات متوفراً على Xbox One

التحميل المسبق لبيتا Fallout 76 بات متوفراً على Xbox One
التحميل المسبق لبيتا Fallout 76 بات متوفراً على Xbox One

من المقرر إطلاق الإصدار التجريبي بيتا من لعبة Fallout 76 والمعروف باسم  (B.E.T.A.) غدًا لأولئك المستخدمين على جهاز Xbox One ومؤخرا تم الكشف عن أوقات البدء في أول عرض لعالم اللعبة الضخم .

في تغريدة علي تويتر أعلنت Bethesda أن موعد اللعب الأول من بيتا 76 Fallout على Xbox One ستبدأ ليلة الغد من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً بتوقيت EST / الواحدة صباحاً بتوقيت مصر / الثالثه بتوقيت الامارات وعلى عكس العرض التوضيحي الذي يسمح لك باللعب وقتما تشاء ، فإن أول اختبار تجريبي لـ Fallout 76 سيحدث في أوقات محددة بحيث تتمكن بيثيسدا من أختبار الخوادم بأقصى قدر ممكن في وقت واحد فكلما ظهر عدد أكبر من اللاعبين في الجلسة نفسها أصبح من الأسهل على بيثيسدا الاستعداد ليوم الإطلاق.

الاخبار الجيدة انة إذا كان لديك رمز للوصول إلى الإصدار بيتا من لعبة Fallout لنفسك على Xbox One ، فيمكنك الآن البدء في تحميله مسبقًا على وحدة التحكم الخاصة بك وهذا يعني أنه بمجرد بدء تشغيل اللعبة مساء غد ستتمكن من الغوص مباشرة والبدء في اللعب دون القلق .

إذا لم تسنح لك الفرصة بتجربة الإصدار التجريبي على مدار الأسبوعين التاليين ، فإن Fallout 76 ليست ببعيدة تمامًا مما يعني أنك لن تضطر إلى الانتظار طويلاً للحصول على الإصدار الكامل على أي حال .

من المقرر إطلاق لعبة Fallout 76 في 14 نوفمبر للـ PS4 و Xbox One وايضاً الحاسب الشخصي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج