ماهي بطارية الشحن المحمولة Power Banks؟ هل هي أمنه وعملية لشحن هواتفنا؟

نستخدم البطارية في مختلف جوانب حياتنا اليومية والتي تبدأ من الاستيقاظ من النوم مع ساعة الحائط إلى تشغيل التلفاز من خلال الريمونت كنترول إلى شحن بطارية الهاتف الذكي والجهاز المحمول, إلى تشغيل سيارتك من خلال البطارية المرفقة معها. تقريباً كل شيء في حياتنا يعتمد على البطارية بمختلف انواعها وتصنيفاتها, لكن هذا الاعتماد أصبح أقل من السابق مع التطور الذي نشده في عالم التكنولوجيا, صحيح اننا حتى اليوم ما زالنا نعتمد عليها في هواتفنا واجهزتها المختلفة ولكن نوعيتها تغيرت عن الماضي.

فلقد كنا نعاني كثيراً من استطاعتها وعمرها الافتراضي التي ما أن نستخدم الجهاز إلا وتنفذ البطارية بسرعة أضف إلى مشكلة شحنها والتي تحتاج إلى فترة طويلة, ولا ننسى كذلك حجمها الكبير الذي كان يؤثر على القدرة على تحسين حجم البطارية في الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة وغيرها من الاجهزة. اليوم ومع التطور الكبير الحاصل في هذا السوق أصبحنا نرى توسع كبير في الشركات المصنعة للبطاريات المستخدمة في سوق الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية والمحمولة وغيرها من الاجهزة القابلة للارتداء, وبدأت المنافسة بينهم على السعة الكبيرة, المميزات التي تساعد على الشحن السريع للبطارية, استخدام عدة انواع من البطاريات مثل Nickel-Cadmium القديمة إلى Lithium-polymer و Lithium-ion الحديثتان, طرح بطاريات شحن محمولة لتكون الحل العملي لشحن مختلف الأجهزة بالذات الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية.

في مقالنا لهذا اليوم سوف أعرفكم على عدة نقاط بداية من بطارية الشحن المحمولة Power Banks وماهي, هل هي أمنه؟ ماهي الانواع المتوفرة؟ هل أحتاج إلى الاهتمام في عامل السلامة؟ ماهي الفائدة من اختيار بطارية من شركة معروفة؟…للإجابة عن كل ذلك تابع معي هذا المقال الجديد “مع التنويه أنه في يوم 29 أكتوبر سوف أنطلق معكم بتشكيلة جديدة من مقالات الهاردوير بتكهة جديدة ستكون مفيدة لكل المستخدمين والمتابعين لنا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أفضل 10 ألعاب مبيعاً حتى الآن على PS4 و Xbox One ، لُعبة Grand Theft Auto V فى الصدارة
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج