رئيس شركة OnePlus ينشر أول صورة ملتقطة بإستخدام كاميرا الهاتف OnePlus 6T

OnePlus-6T

من المقرر أن تقوم شركة OnePlus بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف OnePlus 6T يوم الإثنين المقبل الموافق لـ 29 أكتوبر. وحتى ذلك الحين، فقد رأينا العديد من الصور المسربة لهذا الهاتف، كما أننا حصلنا على العديد من المعلومات ذات الصلة بهذا الجهاز. ومع ذلك، فهذه هي المرة الأولى التي نحصل فيها على صورة ملتقطة بإستخدام الكاميرا الخلفية المزدوجة لهذا الهاتف.

في الواقع، لقد قام الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau مؤخرًا بنشر صورة ملتقطة بإستخدام الهاتف OnePlus 6T. وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فقد تم إلتقاطها في بيئة منخفضة الإضاءة علمًا أنه تم نشر هذه الصورة مع عبارة ” إجلب الفلتر الخاص بك “.

تم رفع هذه الصورة الملتقطة بدقة 13 ميغابكسل بدقتها الكاملة، ولكن من دون بيانات EXIF، وبالتالي لا يمكننا الحصول على المزيد من التفاصيل حول الكاميرا مثل حجم فتحة العدسة. تبدو الصورة كصورة ملتقطة بإستخدام هاتف رائد مع ألوان دقيقة ومتعددة.



9

على الرغم من أننا لسنا متأكدين بعد مما إذا كان الهاتف محمولاً أو على حامل ثلاثي القوائم، فنحن نعلم بأن الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف OnePlus 6T ستضم وضع لتحسين جودة الصور الملتقطة في الليل، على غرار ما فعلته شركة Huawei مع الهاتف Huawei P20 Pro في وقت سابق من هذا الشهر عندما قامت بتزويده بوضع Night Mode، وهو الوضع الذي وصل في النهاية لجميع هواتف الشركة المزودة بالمعالج HiSilicon Kirin 970.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ساعات Apple Watch المستقبلية قد تضم مستشعر مدمج للأشعة فوق البنفسجية
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج