لعبة Fortnite Save The World لن تكون Free to Play قبل العام القادم.

لعبة Fortnite Save The World لن تكون Free to Play قبل العام القادم.
لعبة Fortnite Save The World لن تكون Free to Play قبل العام القادم.
أكدت Epic Games أن لعبتها Fortnite لن تصدر بشكل كامل بنظام Free to Play قبل نهاية هذا العام 2018.

التأكيد يتعلق تحديداً بطور Save The World بالطبع وهو طور PvE المنسي للعبة Fortnite والذي كان من المقرر إطلاقه بشكل مجاني خلال هذا العام 2018 ولكن هذا الموعد تم تأجيله من قبل Epic Games بدعوى الحاجة لعمل تحديثات وتعديلات على بعض الخصائص قبل إطلاق اللعبة Free to Play! وكأن عامين من التطوير والتجربة لم تكن كافية لفعل ذلك!

يصرح الفريق المطور في مدونة على موقع اللعبة الرسمي  أن:

“طور Save The World منذ إصداره في 2017 توسع بشكل كبير وكذلك حصل مع Fortnite بوجه عام كنمو. لذا كان من الضروري التأكد من مقدرة اتساع هذا الطور لأعداد اللاعبين الجدد الذين سيتعرفون عليه للمرة الأولى بعد صدوره Free to Play ليحصل جميع اللاعبين على تجربة استثناذية وممتازة سواء كانوا من اللاعبين الجدد أو القدامى لذا ننوي أن نأخذ كل الوقت الذي يحتاجه الأمر ليظهر بمظهر لائق.”



وللتعويض عن هذا التأخير تعرض Epic Games خصماً يعادل 50% على كل من Standard و Deluxe و Super Deluxe و Limited Founder Edition Packs بدءاً من هذا الأسبوع.

أما اللاعبين الذين يملكون الـ Founders Pack بالفعل فيحصل كل من يقوم بعمل Log in واللعب خلال حدث Fortnitemares سيحصلون على Skins كل من Braniac Jonsey و Skull Ranger Ramirez مجاناً.

تم التشويق والإعلان عن حدث الـ Halloween لهذا العام عبر سلسلة من التغريدات في حساب Fortnite على تويتر:

من الاضافات والتحديثات الجديدة القادمة لطور Save the World هي تحديثات للـ Hero System ليتضمن ستة أماكن مخصصة للـ Heroes بدلاً من ثلاثة فقط مما يتيح لك خصائص ومزايا أكبر تعتمد على الأبطال الذين قمت باختيارهم بعد البطل الرئيسي وقد تم اعتماد هذا التغيير لإعطاء النظام مرونة أكبر عندما يتعلق الأمر بخيارات الـ Loadout المتاحة للاعبين والتعديل عليها مما يعطي فرصة أكبر للابتكار.

يكنكم معرفة تفاصيل أكثر عن طور Fortnite Save The World منذ الإعلان عنه لأول مرة في معرض ِE3 وحتى الآن من خلال مقال تفصيلي من هنا.
ما رأيكم بطور Fortnite Save The World ؟ وهل ستجربونه عند صدوره أم تكتفون بـ Battle Royale؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج