WhatsApp يحصل على وضع ” Silent Mode “، ووضع ” Vacation Mode ” قيد التطوير

WhatsApp يحصل على وضع ” Silent Mode “، ووضع ” Vacation Mode ” قيد التطوير
WhatsApp يحصل على وضع ” Silent Mode “، ووضع ” Vacation Mode ” قيد التطوير

whatsapp

نحن على يقين من أن العديد منكم يقومون بكتم صوت المحادثات الجماعية أو المحادثات الفردية. ربما يرسل هذا الشخص عددًا كبيرًا جدًا من الرسائل النصية أو لا تستحق رسائله أن يتم إشعارك بها. ومع ذلك، لا تزال شارة عدد الرسائل تظهر مما قد يتسبب في بعض التضليل للمستخدمين، وخاصة إذا لم تتذكر أنك تلقيت رسائل جديدة.

ومع ذلك، الخبر السار هو أنه وفقا لموقع WABetaInfo، فيبدو أن WhatsApp قامت أخيرًا بإصدار ميزة تدعى الوضع الصامت ” Silent Mode “. سيؤدي هذا أساسًا إلى إخفاء شارة العدد المحادثات التي تم تجاهلها، مما يعني أن عدد الرسائل لن يظهر إلا في المحادثات التي تريد أن يتم إعلامك بها. ومع ذلك، ينبغي أن نشير إلى أن هذه الميزة غير متوفرة سوى في تطبيق WhatsApp لمنصة الأندرويد، وأن مستخدمي iOS لم يتلقوا التحديث بعد، على الرغم من أننا نتوقع وصول هذه الميزة لنسخة iOS من التطبيق في المستقبل المنظور.

بالإضافة إلى الوضع الصامت، كشف موقع WABetaInfo أيضًا بأن WhatsApp تعمل على ميزة أخرى تدعى وضع العطلة ” Vacation Mode “. ومع ذلك، يبدو أنه على الرغم من الإسم، فلا يبدو وضع العطلة جيدًا كما يبدو. ووفقا للوصف، سيحافظ وضع العطلة أساسًا على كتم المحادثات المؤرشفة المكتومة.



على سبيل المثال، إذا قمت بكتم محادثة وأرشفتها، في الوقت الحالي عندما يرسل شخص ما رسالة في هذه المحادثة، فسوف يظهر مرة أخرى في قائمة المحادثات الرئيسية. سيحافظ وضع العطلة على أرشفة المحادثة حتى إذا وصلت رسالة جديدة، ولكن فقط في حالة إذا تم كتم هذه المحادثة. وكما قلنا، لا يبدو هذا تمامًا مثل وضع ” العطلة ” الذي نتخيله مثل وضع عدم الإزعاج في نظام الأندرويد. لا يزال وضع العطلة في مرحلة تجريبية، ونتوقع أن يشق طريقه في النهاية إلى التطبيق الرئيسي.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج