أخبار عاجلة

Oppo تكشف أخيرًا عن الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف Oppo R17 Pro

يسليب

قامت شركة Oppo بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Oppo R17 Pro في شهر أغسطس الماضي دون أن تكشف لنا آنذاك عن موعد إطلاق هذا الهاتف. ولكن هذا تغير الآن بعدما أكدت لنا شركة Oppo اليوم أنها ستقوم بإطلاق الهاتف Oppo R17 Pro في اليوم 11 نوفمبر.

الدفعة الأولى من الهاتف Oppo R17 Pro سيتم إصدارها في الصين، وسيكلف 4300 يوان صيني أي ما يعادل 620 دولار أمريكي إستنادًا إلى أسعار الصرف الحالية للنسخة المزودة بـ 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية. ونحن نتوقع وصول الهاتف Oppo R17 Pro بعد ذلك للمزيد من الأسواق في آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وجدير بالذكر أن الهاتف Oppo R17 Pro الجديد بعد بمثابة بديل للهاتف Oppo Find X مع معالج أقل قوة، ولكنه يعوض ذلك بالكاميرات وتقنية الشحن السريع SuperVOOC.

الهاتف Oppo R17 Pro الجديد يضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 710، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Oppo R17 Pro الجديد يضم شاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش وبدقة +FullHD مزودة بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي مع العلم بأنه تم حماية هذه الشاشة بطبقة Gorilla Glass 6.

1



عندما يتعلق الأمر بالكاميرات، فالهاتف Oppo R17 Pro الجديد يضم كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية ثلاثية تضم مستشعر أساسي بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة متغيرة 1.5/2.4، ومستشعر ثانوي بدقة 20 ميغابكسل، فضلا عن مستشعر ثالث يعمل على إستشعار معلومات العمق. وتقول شركة Oppo بأنه يمكن إستخدام هذه الكاميرا الخلفية الثلاثية من أجل إلتقاط الصور الثلاثية الأبعاد وحتى ربط الهاتف مع جهاز التلفاز وتحويله إلى جهاز ألعاب.

2

الهاتف Oppo R17 Pro يضم بطارية بسعة 3700mAh مقسمة إلى جزئين مع العلم بأن هذه البطارية مزودة بتقنية الشحن السريع SuperVOOC والتي تعد بشحن 40% من البطارية في غضون 10 دقائق فقط مع الشاحن المرفق بالجهاز. وبصرف النظر عن البطارية، فالهاتف Oppo R17 Pro الجديد يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة بدلا من الخلف، كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة ColorOS 5.1.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج