أخبار عاجلة
سامسونج تطلق «جالاكسي A9» في الإمارات -
بدء دفع تحديث Android 9 Pie لمستخدمي هاتف LG G7 One -
هل انتهى تصميم جالكسي S10؟ -
نوت 10 ستبهرنا شاشته “رغماً” عنا -

الهاتف Google Pixel 3 XL ينجح في تخطي إختبارات المتانة بعلامة شبه كاملة

الهاتف Google Pixel 3 XL ينجح في تخطي إختبارات المتانة بعلامة شبه كاملة
الهاتف Google Pixel 3 XL ينجح في تخطي إختبارات المتانة بعلامة شبه كاملة

Google Pixel 3 XL

كما تعلمون جميعًا على الأرجح، فقد أصبح الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL متاحين الآن للشراء، وبدأ العملاء الذين طلبوهما بشكل مسبق في إستلام وحداتهم. إذا لم تقرر ذلك حتى الآن، فربما إختبارات الصلابة التي خضع لها الهاتف Google Pixel 3 XL ستجعل قرارك أكثر سهولة. في الواقع، لقد قام اليوتيوبر الشهير Zack Nelson من قناة JerryRigEverything بإخضاع الهاتف Google Pixel 3 XL للعديد من إختبارات المتانة.

في إختبار الإنحناء إتضح أن الهاتف Google Pixel 3 XL يقدم أداء مميز بحيث يقاوم الإنحناءات بشكل رائع. هذا يعني أن الجهاز يملك قدرة عالية على التحمل، ولكن لا يمكن قول الشيء نفسه عن مقاومة الخدوش.



يمكنك أن ترى في الفيديو أن مستشعر بصمات الأصابع في الخلف عرضة للخدش مما يجعله يواجه مشاكل في تسجيل بصمات الأصابع بمجرد أن يتعرض للكثير من الخدوش. الجزء الآخر القابل للخدش في الهاتف Google Pixel 3 XL هو الجزء السفلي من الواجهة الخلفية، وبالضبط الجزء غير اللامع.

وإنطلاقا من ذلك، يتضح لنا أنه سيكون من الأفضل بالنسبة لك الإستثمار في غطاء واقي وواقي للشاشة لحماية الهاتف Google Pixel 3 XL الخاص بك، فضلا عن تجنب وضعه في الجيب جنبا إلى جنب مع المفاتيح والعملات النقدية. نحن نعتقد بأن ذلك سيكون كافيًا لمنع تعرض الهاتف Google Pixel 3 XL الخاص بك للخدوش.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7 نصائح لشراء آمن عبر الإنترنت
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج