عرب هاردوير سيتواجد فى حدث BlizzCon 2018 ، إليكم جميع التفاصيل

لم يتبقي سوي بضعة أيام علي الاحتفال السنوي الذي تنظمه Blizzard Entertainment وحدث BlizzCon 2018 وسيحظي ” عرب هاردوير “ بفرصة لحضور المعرض على أرض الواقع لتقديم تقارير حول جميع الإعلانات والإعلانات والمفاجآت الكبرى ، وكما هو معتاد سيحتفل BlizzCon 2018 بكل ما يتعلق بـ Overwatch و World of Warcraft و Hearthstone ، وأكثر من ذلك حيث أن الشركة وعدت بكشف مجموعة من الأشياء الجديدة لعناوينها المحبوبة .

BlizzCon 2018
BlizzCon 2018

متى يبدأ BlizzCon 2018 بالتحديد ؟

سيعقد في الفترة من 2 إلى 3 نوفمبر في مركز Anaheim للمؤتمرات في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، ويتوفر جدول كامل لأحداث المؤتمر على موقع BlizzCon 2018.

ما الذي نتوقع ان نشاهدة في BlizzCon 2018 ؟

لعبة Overwatch 

يجري تطبيق حدث Halloween في الوقت الحالي في لعبة Overwatch ، ولن ينتهي علي الأغلب إلا قبل يومين من BlizzCon 2018. نتوقع أن تعلن Blizzard كل من خارطة الابطال واللاعبين الجدد خلال حفل الافتتاح ، والذي أصبح متوقعًا في السنوات الأخيرة وقد نرى أيضًا عرضاً جديدًا قصيرًا يعرض أحد أبطال اللعبة .

لعبة World of Warcraft

شهدت Battle for Azeroth للعبة World of Warcraft إطلاقًا مدهشًا في الأشهر الأخيرة ، حيث أعادت تنشيط القاعدة الجماهيرية للعبة وأدخلت صراعاً كان يغلي بين اللاعبين لعقود من الزمن. اجتمع هوردي أخيرا مع التحالف في مواجهة ملحمية حقيقية تستمر في الظهور عبر أحداث وغارات جديدة

لقد حان الوقت لأن نسمع المزيد عن World of Warcraft Vanilla ،  لذلك من المتوقع ان نشاهد عرض جديد لـ  WOW Vanilla خلال الحدث .



لعبة Diablo

سيشهد جهاز نينتيندو سويتش إصدارDiablo 3: The Eternal Collection  في نوفمبر ، على الرغم من أن ذلك لا يمكن أن يكون هذا  الشيء الوحيد الذي نراه عن لعبة إصدارDiablo المحبوبه في BlizzCon 2018 / نأمل أن لا يكون ذلك وهناك دليل أو اثنين يلمح إلى شيء أكبر .على سبيل المثال ، تُعقد لوحة “Diablo: What’s Next” على المسرح الرئيسي بعد حفل الافتتاح مباشرةً ، وهو شيء مخصص عادة للإعلانات الضخمة ، ربما ، ربما فقط ، سنرى ديابلو 4 للمرة الأولى؟ إحتمال ضعيف ولكن لماذا لا نحلم ؟

أين يمكنني شراء التذاكر الإفتراضية BlizzCon 2018 Virtual Ticket ؟

تمامًا مثل العام الماضي ، تقدم Blizzard لمن لا يحضر العرض السنوي فرصة لشراء تذكرة افتراضية الذي تمنحك إمكانية الوصول إلى المكافآت الرقمية والبث المباشر لجميع الأحداث المتوفرة المخطط لها حاليًا في الجدول ، وهي متاحة للشراء الآن مقابل 34.99 جنيهًا إسترلينيًا / 49.99 دولارًا ، وتوفر للعملاء المحتوى التالي:

  • الوصول إلى حفل افتتاح BlizzCon ، الاعلانات ، وغيرها من الأحداث
  • المكافآت الافتراضية لـ Overwatch ، World of Warcraft ، Hearthstone والمزيد من عناوين الشركة .
  • خصومات على متجر BlizzCon Merch وحقيبة Goody Bag .

BlizzCon 2018 Goody Bag – ما هي و ماذا يوجد بها؟

تعد حقيبة BlizzCon 2018 الرائعة واحدة من أهم الأشياء في حدث BlizzCon السنوي ، خاصة بالنسبة لمحبي شركة Blizzard Entertainment المتحمسين لتدليل أنفسهم وهي متوفره بسعر 49.50 جنيهًا إسترلينيًا / 55 دولارًا ، وسيحصل كل حاملي التذكرة الفعليين في BlizzCon 2018 على حقيبة Goody في هذا الحدث ، على الرغم من أن حاملي التذكرة الافتراضية لن يحصلوا إلا على خصم صغير لطلب الشراء عبر الإنترنت ، وهذه هي محتويات الحقيبة :

  • The BlizzCon كتاب
  • World of Warcraft Faction Keychain
  • Overwatch Challenge Coin
  • Classic Diablo Vinyl Figure
  • Hearthstone Magnet Set
  • Heroes of the Storm Raven Lord Crest Magnet
  • StarCraft 20th Anniversary Pin
محتويات الحقيبة BlizzCon 2018 Goody Bag

BlizzCon 2018 والرياضات الإلكترونية eSports – ما البطولات التي ستجري؟

مثل العام الماضي ، ستستضيف BlizzCon 2018 مجموعة متنوعة من دورات الألعاب الضخمة على مدار الأسبوع ، من الواضح أن كل ذلك يركز على مكتبة العناوين الخاصة بألعاب Blizzard بالطبع وهذه هي البطولات التي ستعقد في الحدث :

  • World of Warcraft – Arena: World Championship
  • Heroes of the Storm – HGC Finals
  • Overwatch World Cup 2018
  • Hearthstone Global Games 2018
  • Starcraft: World Championship Series – Global Finals
  • World of Warcraft – Mythic Dungeon Invitational

تابعونا علي فيس بوك وتويتر وقناه اليوتيوب وايضاً علي موقعنا عرب هاردوير لمزيد من التفاصيل وتغطية معرض BlizzCon 2018 في أيام 2-3 نوفمبر المقبل ، وأخبرونا ايضاً عن ألالعاب المفضلة لديكم من العاب شركة Blizzard .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كل هواتف جالكسي المتوقع حصولها على واجهة One UI
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج