أين يمكنك إيجاد Supply Llama في Fortnite Season 6

تعتبر الـ Supply Llama من أهم مصادر الأسلحة والـ Loot في لعبة Fortnite لذلك قام أحد اللاعبين بعمل خريطة لأماكنها في Season 6.

جميعنا نحب اللحظة التي نجد فيها Llama لأنها تعني أنك غالباً ستكون من آخر ثلاثة أشخاص ناجين في دور Fortnite الذي تلعبه، والباقي يعتمد على مهارتك. الأمر الهام فيها هو أن الـ Spawn Points تبدو وكأنها عشوائية بعض الشيء لذا سيلزم الأمر لعب عدة أدوار قبل أن تجد واحدة.

لحسن الحظ أنها ليست عشوائية بشكل كامل لأن أحد تحديات الموسم السادس المسربة قد تكون إيجاد Supply Llama. عبر موقع Reddit قام مستخدم يسمى Overwatchero4 بعمل خريطة Heat Map باستخدام خاصية Replay في Fortnite توضح أكثر الأماكن التي توجد فيها Supply Llama.

ليست الخريطة دقيقة بنسبة 100% ولكنها سكون مفيدة بالتأكيد. تشير المناطق الحمراء إلى الأماكن التي تكون فيها أكثر الـ Spawns للـ Supply Llama وتتدرج إلى أن تصل للون الأزرق حيث يندر وجودها في تلك المواقع.Fortnite Season 6 Supply Llama



يمكنك ملاحظة تباعد المناطق ذات اللون الأحمر مما يعني أنه لن يمكنك أن تبحث فيها جميعاً خلال دور واحد. لذا سيتحتم عليك التخمين أيضاً ولكن على الأقل هذه المرة قللت من مجال البحث.

يعتبر الأسلوب الأفضل لإيجاد الـ Supply Llama هي إما النزول إلى أقصى شما لالخريطة أو أقصى الجنوب ثم اتباع مجرى النهر، ولكن أبق عينيك على أطراف الوادي أيضاً حيث أن مواقعها قد تكون غريبة في أحيان كثيرة.

Fortnite Season 6 Supply Llama

منذ بداية الموسم السادس، كم مرة وجدت Supply Llama؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير جديد يقترح قدوم الجيل الثاني من سماعات AirPods قبل نهاية هذا العام
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج