LG ستكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019

LG ستكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019
LG ستكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019

lg-77-inch-oled

من الواضح أن الهواتف الذكية القابلة للطي ستكون الشيء الكبير المقبل، ويبدو أن شركة LG تتطلع إلى أن تكون ضمن كوكبة المقدمة في هذا السوق. وعدت شركة سامسونج بالكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي الأول في مؤتمرها السنوي للمطورين SDC 2018 المقرر عقده في وقت لاحق من هذا الشهر، ولكن يبدو أنها ستتعرض لمنافسة قوية من شركة LG. ووفقا لتغريدة جديدة من المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة Evleaks، فيبدو أن شركة LG تتطلع للكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المقرر عقده في شهر يناير من العام المقبل.

عندما ننتقل إلى براءة الإختراع التي تمت الموافقة عليها من قبل مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي في أواخر العام 2017، فمن المرجح أن يكون هذا الهاتف قابلا للطي عبر محور أفقي كما هو الحال مع هاتف سامسونج القابل للطي.

تمتلك شركة LG بالفعل خططًا لتزويد كل من Lenovo و Dell بشاشات OLED قابلة للطي من أجل أجهزتها اللوحية القابلة للطي والتي تعد من الناحية الفنية أكثر صعوبة من شاشات الهواتف الذكية الصغيرة الحجم. لذلك، من المنطقي أن تكون LG مستعدة أو على الأقل تستعد لإطلاق هاتفها الذكي القابل للطي. وبالنظر إلى سجل Evan Blass، فهناك إحتمال كبير أن تكون هذه المعلومات صحيحة.



 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Xiaomi نجحت في شحن 100 مليون هاتف ذكي في غضون عشرة أشهر فقط
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج