لينوفو تعلن رسمياً عن هاتف Z5 Pro بتصميم منزلق وسعر يبدأ من 287 دولار

أعلنت العملاق الصيني لينوفو الآن عن إصداراها الجديد من الهواتف الذكية Z5 Pro الذي يأتي للأسواق أيضاً بتصميم منزلق يكشف عن الكاميرة الأمامية.

تتجه الكثير من الشركات المصنعة لتغيير النتوء العلوي في الشاشة في تصميم الهواتف الذكية بتصميم متحرك يكشف عن الكاميرة الأمامية للإستفادة من العرض الكامل للشاشة، ولينوفو أيضاً لديها هاتف Z5 Pro بهذا التصميم والذي كشف عنه اليوم.

هاتف Z5 Pro مميز بشاشة Super AMOLED بحجم 6.39 إنش، مع أبعاد 19.5:9 وجودة عرض Full HD بلس، كما يتميز الهاتف بإطارات نحيفة جداً، تشغل الشاشة فيه 95.06% من حجم الهاتف.

ويضم التصميم المنزلق لهاتف Z5 Pro كاميرة أمامية مزدوجة مع مستشعر 16 ميجا بيكسل وأخر 8 ميجا بيكسل مع دعم تقنية IR للتعرف على الوجه لفتح الهاتف.



كما تأتي الكاميرة الخلفية المزدوجة أيضاً بمستشعر 16 ميجا بيكسل مع أخر بدقة 24 ميجا بيكسل مع فلاش LED وتقنية سوني في المستشعر التي تعمل على دمج 4 بيكسل في نقطة واحدة لدعم تفاصيل أكثر وضوح في التصوير.

كما أشارت لينوفو أن التصميم المنزلق يدعم المستخدم بعدد 300000 مرة من الإستخدام، كما يضم الهاتف مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة.

يأتي هذا الإصدار برقاقة معالج Snapdragon 710، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، كما يعمل بنظام تشغيل Android 8.1 Oreo الذي يرتكز على واجهة المستخدم ZUI 10.

لينوفو توفر هاتف Z5 Pro باللون الأسود، مع سعر يبدأ من 287 دولار للنموذج المميز بذاكرة 6 جيجا بايت رام وسعة تخزين 64 جيجا بايت، وسعر 330 دولار للنموذج المميز بسعة 128 جيجا بايت، حيث ينطلق للبيع في الأسواق الصينية في 11 من نوفمبر.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جالكسي S10 بثقب الكاميرا يظهر في تصميم تخيلي
التالى «أبل» تهبط من عرش التريليون دولار بسبب إنتاجية «آيفون»