OnePlus تسعى لتكون أول من يطلق هاتف ذكي متوافق مع شبكات 5G في أوروبا

OnePlus تسعى لتكون أول من يطلق هاتف ذكي متوافق مع شبكات 5G في أوروبا
OnePlus تسعى لتكون أول من يطلق هاتف ذكي متوافق مع شبكات 5G في أوروبا

OnePlus-6T-11-of-x

تعمل الشركات المصنعة الكبرى للهواتف الذكية على الهواتف الذكية المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G نظرًا إلى أن شركات الإتصالات في الأسواق الكبرى تستعد لإطلاق شبكات الجيل الخامس 5G في الأشهر القادمة. وكما تعلمون على الأرجح، فقد أخبرتنا شركة OnePlus في أكثر من مناسبة أنها تعمل على هاتف ذكي متوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G سيتم إطلاقه على الأرجح في النصف الأول من العام المقبل. والآن، قال الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau بأنه يتوقع أن تكون OnePlus أول من يطلق هاتف ذكي متوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G في أوروبا خلال العام المقبل.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau في مقابلة حديثة أن الشركة تتوقع إطلاق هاتف ذكي متوافق مع 5G في العام 2019. وهي تعمل بالفعل مع شركات الإتصالات في أوروبا للحصول على الدعم. وبخصوص هذا الموضوع، صرح السيد Pete Lau بالقول : ” نحن واثقون من أننا سنكون أول من يطلق هاتف 5G في أوروبا “.

عندما سئل عن السبب الذي جعل شركة OnePlus تقفز إلى تكنولوجيا 5G بسرعة، قال السيد Pete Lau بأن هذا شيء يطلبه عملاء الشركة كثيرًا. وقال أيضًا أن شركة OnePlus مهتمة بتطوير جهاز متوافق مع شبكات الجيل الخامس في وقت مبكر ليكون بمقدور الشركة معرفة المزيد عن هذه التكنولوجيا وتقديم تجارب أفضل لعملائها.



هاتف OnePlus المتوافق مع شبكات الجيل الخامس سيحصل على سلسلته الخاصة بحيث قال السيد Pete Lau بأنه سيتم عرضه للبيع جنبا إلى جنب مع الأجهزة الحالية للشركة والمتوافقة مع 4G LTE. هذا منطقي بالفعل، فلن تكون شبكات الجيل الخامس 5G موجودة سوى في عدد قليل من الأسواق بحلول العام المقبل، لذا لا يمكنها التخلص تمامًا من هواتف 4G LTE الآن.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| ماذا تفعل روبوتات المريخ بصحراء المغرب؟
التالى فيديو| هل تغنينا التكنولوجيا الرقمية عن الأطباء؟