شركة Xiaomi تعتزم الدخول رسميًا إلى كل من المملكة المتحدة وإيرلندا

شركة Xiaomi تعتزم الدخول رسميًا إلى كل من المملكة المتحدة وإيرلندا
شركة Xiaomi تعتزم الدخول رسميًا إلى كل من المملكة المتحدة وإيرلندا

Xiaomi Mi Mix 3

في حين قد لا تكون Xiaomi بالضرورة علامة تجارية أو شركة معروفة لدى الناس في الغرب، فهي في آسيا تعد شركة كبيرة بفضل مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة التي صنعتها. ومع ذلك، يبدو أن شركة Xiaomi سوف تتوسع بشكل رسمي إلى الغرب حيث أعلنت عن خططها للدخول رسميًا إلى المملكة المتحدة وإيرلندا في شهر نوفمبر الجاري.

هذه خطوة كبيرة لأن سوق المملكة المتحدة هو واحد من الأسواق التي لم تدخل شركة Xiaomi إليها بشكل رسمي، على الرغم من أنه يبقى أن نرى كيف ستكون إستجابة العملاء لمنتجات الشركة الصينية في هذا البلد. وكانت شركة Xiaomi قد تمكنت في السابق من دخول كل من إسبانيا وفرنسا وإيطاليا بشكل رسمي، لذا فهذه ليست المرة الأولى التي تطلق فيها شركة Xiaomi منتجاتها في الغرب.



تحدثت شركة Xiaomi منذ فترة طويلة عن خططها لإقتحام السوق الأمريكي ولكنها تدعي أنها غير جاهزة بعد، على الرغم من أنها أعلنت في وقت سابق من هذا العام أنها لا تزال لديها خطط للقيام بذلك. سيكون السوق الأمريكي صعبًا، وخاصة في ضوء الكيفية التي ينظر بها إلى الشركات الصينية الأخرى مثل Huawei و ZTE في البلاد، حيث تم إتهام كلا الشركتين في الماضي بالتجسس نيابة عن الحكومة الصينية لدرجة أنه تم منعها من توفير البنية التحتية للإتصالات في الدول الأخرى.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جالكسي S10 بثقب الكاميرا يظهر في تصميم تخيلي
التالى «أبل» تهبط من عرش التريليون دولار بسبب إنتاجية «آيفون»