لوحيات iPad Pro 2018 الجديدة على وشك أن تنفد، وعلى الأرجح بسبب الطلب المرتفع

لوحيات iPad Pro 2018 الجديدة على وشك أن تنفد، وعلى الأرجح بسبب الطلب المرتفع
لوحيات iPad Pro 2018 الجديدة على وشك أن تنفد، وعلى الأرجح بسبب الطلب المرتفع

iPad Pro 2018

لوحيات iPad Pro 2018 الجديدة من شركة آبل هي أكثر تكلفة من الطرازات السابقة، ولكن يبدو أنه على الرغم من الزيادة في الأسعار، إلا أن العملاء لا يزعجهم ذلك لأنه يبدو أن لوحيات iPad Pro 2018 قد نفدت تقريبًا ليوم الإطلاق المقرر في الأسبوع المقبل، وبالضبط يوم 7 نوفمبر.

هذا وفقا للموقع الرسمي لشركة آبل على شبكة الإنترنت والذي يعرض بأن العديد من النسخ من لوحيات iPad Pro 2018 لن يتم البدء بشحنها إلا بعد بضعة أسابيع. لا تزال هناك بعض النسخ التي سيتم شحنها للعملاء يوم 7 نوفمبر، ولكن من الأفضل أن تسرع إذا كنت لا تريد الإنتظار لفترة طويلة.



ومع ذلك، هذا ليس بالضرورة مقياسًا دقيقًا للطلب لأننا لا نعلم عدد الوحدات التي يمكن لشركة آبل شحنها في البداية. وبالنظر إلى تصاميمها الجديدة والميزات الجديدة، فمن الممكن أن يكون لدى شركة آبل عدد محدود من الوحدات لأن الأجهزة الجديدة المزودة بالتصاميم الجديدة عادة ما تصادف بعض المشاكل على مستوى الإنتاج.

ولكن في الوقت نفسه، نحن لن نتفاجأ في حالة إذا تمكنت شركة آبل من بيع جميع المخزون الأولي المتوفر لديها بسبب الطلب المرتفع. وقد قوبلت لوحيات iPad Pro 2018 الجديدة بإشادات كبيرة بعدما جلبت العديد من الميزات التي طالب بها مستخدمو الآيباد منذ فترة طويلة جدًا. ومن المتوقع أن تكون لوحيات iPad Pro 2018 الجديدة متوفرة في متاجر آبل الفعلية في يوم الإطلاق، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على لوحيات iPad Pro 2018 الجديدة في اليوم 7 نوفمبر، فسوف تحتاج إلى التوجه إلى أحد متاجر آبل في ذلك اليوم للحصول على الجهاز.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جالكسي S10 بثقب الكاميرا يظهر في تصميم تخيلي
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج