أخبار عاجلة
هواوي تمتلك مقر ابحاث سري في الصين -
آبل تعيد تطبيق تمبلر الى متجرها بعد ازالته -

آبل كشفت عن نتائجها المالية للربع الرابع من سنتها المالية 2018، ومبيعات iPhone ظلت مستقرة

آبل كشفت عن نتائجها المالية للربع الرابع من سنتها المالية 2018، ومبيعات iPhone ظلت مستقرة
آبل كشفت عن نتائجها المالية للربع الرابع من سنتها المالية 2018، ومبيعات iPhone ظلت مستقرة

iPhone XS Max

قامت شركة آبل بالكشف عن نتائجها المالية للربع الثالث من هذا العام وهو ما يمثل الربع الرابع من السنة المالية للشركة. أهم ما يميز هذا التقرير هو حصد الشركة لعائدات ضخمة ناهزت 62.9 مليار دولار أمريكي، وهذا ما يمثل زيادة بنسبة 20 في المئة مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

في الربع الثالث من هذا العام ( الربع الرابع من السنة المالية للشركة )، باعت شركة آبل 46.8 مليون وحدة من هواتف iPhone وما يقرب من 10 ملايين وحدة من لوحيات iPad، وكلا الرقميين يكادان يضاهيان ما حققته الشركة في نفس الفترة من العام الماضي. كانت الإيرادات من هواتف iPhone أعلى بكثير، والفضل في ذلك يعود إلى الزيادة في متوسط سعر البيع.

جلبت الخدمات الأخرى مثل المحتوى الرقمي و AppleCare و Apple Pay ما يقرب من 10 مليارات دولار من العائدات، وهي أعلى عائدات حققتها هذه الفئة من المنتجات، فهي شهدت زيادة بنسبة 17 في المئة بالمقارنة مع الربع الثالث من العام الماضي. وبلغت أرباح شركة آبل بين شهري يوليو وسبتمبر 14.12 مليار دولار أمريكي، وهذا ما يمثل زيادة بنسبة 30 في المئة مقارنة مع الربع نفسه من العام الماضي.



وفي سنتها المالية 2018 إجمالاً إستقطبت شركة آبل عائدات ضخمة بلغت 265.6 مليار دولار أمريكي، وهذا ما يمثل زيادة بنسبة 15 في المئة مقارنة مع السنة المالية 2017. وبلغت الأرباح الإجمالية للشركة 59.5 مليار دولار أمريكي، وهذا ما يمثل زيادة بنسبة 23 في المئة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كوالكوم تنتصر على آبل في الصين وتحظر مبيعات هواتفها الذكية
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟