أخبار عاجلة
أفضل برامج كمبيوتر لعام 2018 (+100 برنامج) -

الهاتف OnePlus 6T يخلق الحدث في الولايات المتحدة الأمريكية بعد وصوله إلى هناك بشكل رسمي

21

في حالة إذا كنت تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، فأنت على الأرجح تدرك حقيقة أن شركة OnePlus قررت التعاون مع شركة الإتصالات الأمريكية T-Mobile لبيع هاتفها الرائد الجديد OnePlus 6T للمستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي الأيام القليلة الماضية، كانت واجهة متاجر شركة الإتصالات الأمريكية T-Mobile مملوءة بالعملاء الذين ينتظرون دورهم للحصول على الهاتف OnePlus 6T. ووفقا لشركة T-Mobile، فالصفوف التي تنتظر للحصول على الهاتف الرائد الجديد لشركة OnePlus كانت أطول من الصفوف التي كانت تنتظر للحصول على هواتف iPhone الجديدة. في الواقع، هذا لا يبدو مستغربًا بالنظر إلى أن متاجر T-Mobile هي المكان الوحيد الذي يمكن فيه للعملاء الأمريكيين شراء الهاتف OnePlus 6T.

هذا ليس الدافع الوحيد الذي دفع العملاء للتوجه إلى متاجر T-Mobile للحصول على الهاتف OnePlus 6T، فمن خلال برنامج المتاجرة يحصل العميل على رصيد بقيمة 300$ لشراء الهاتف OnePlus 6T. يؤدي ذلك إلى خفض السعر النهائي من 580$ إلى 280$ دولار فقط، وهي صفقة لا يمكن لآبل وسامسونج وغيرها من الشركات الأخرى توفيرها للعملاء علمًا أن هواتف هذه الأخيرة أصبحت تكلف أكثر من 1000$.

20



وفي حالة إذا لم تسمع عن ذلك من قبل، فقد قامت شركة OnePlus بالدخول إلى السوق الأمريكي بدعم من T-Mobile و Qualcomm. هذا مثير جدًا للإعجاب بالنظر إلى الطريقة التي تم التعامل بها مع الشركات الصينية الأخرى مثل Huawei و ZTE مؤخرًا في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل السلطات المحلية.

يبدو المستقبل مشرقًا بالنسبة لشركة OnePlus، وربما يكون OnePlus 6T هو الهاتف المنشود بالنسبة لشركة T-Mobile،نظرًا إلى أن هذه الأخيرة تقاتل للحصول على حصتها السوقية والتفوق على كل من Verizon و AT&T.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهاتف Nokia 6.1 Plus يبدأ بدوره بتلقي تحديث Android 9 Pie الرسمي
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج