أخبار عاجلة
«سامسونغ» تكشف عن هاتف جديد بميزة غير مسبوقة -
أوبو تركز على الذكاء الاصطناعي وشبكات 5G في 2019 -

كيف تجد الحصان الأفضل Arabian Horse في Red Dead Redemption 2

كيف تجد الحصان الأفضل Arabian Horse في Red Dead Redemption 2
كيف تجد الحصان الأفضل Arabian Horse في Red Dead Redemption 2
تمكنك Rockstar من شراء وبيع الخيول في Red Dead Redemption في أي مدينة في عالم اللعبة، كما يمكنك إيجادها خلال تنقلك وترحالك في البرية.

في وسط الخيول الرمادية والبنية التقليدية يوجد خيل أبيض عربي أصيل في Red Dead Redemption 2 وكما هو أفضل سلالات الخيول في الواقع هو كذلك في عالم اللعبة، وبلا شك هو أسرع الخيول البرية التي يمكنك إيجادها في اللعبة. ووجوده في البرية أمر جيد لراعي بقر لا يمتلك الكثير من المال.

ستجد الحصان العربي الأبيض مختبئاً في الجزء الشمالي الغربي من الخريطة، ونقول مختبئ لأن هذه المنطقة مكسوة بالثلوج البيضاء لذا سيكون من الصعب رؤيته، يمكنك الانطلاق بحثاً عنه فور ما تستطيع التجوال في أنحاء الخريطة بحرية عليك فقط أن تتحضر بملابس شتوية مناسبة.

إذاً أين هو موقع Arabian Horse بالتحديد؟

اتجه نحو Lake Isabella، لأن الحصان البري سيطوف هذه المنطقة، فقط عليك الانتباه والحذر من الذئاب والحيوانات المفترسة الأخرى.



سيكون من الصعب ترويض هذا الحصان لذا ربما عليك أن تتبعه لفترة من الوقت إلى أن يهدأ قليلاً قبل الاقتراب منه. حينما تكون مستعداً للاقتراب قم بالضغط على زر الـ Trigger الأيسر واقترب ببطء شديد، سيكون هناك مقياس في الجزء السفلي الأيمن من الشاشة عندما يبدأ بالانخفاض عليك أن تضغط زر X للـ Xbox أو المربع للـ PS4 لتهدئة الحصان.

لو لاحظت أن الحصان بدأ بالاهتياج مرة أخرى فعليك ابطاء حركتك أو التوقف تماماً عن الحركة قبل متابعة الاقتراب مرة أخرى، عند الاقتراب لمسافة كافية ستتمكن من التربيت على الحصان وركوبه. وبعدها عليك أن تقوم بترويضه عن طريق التحكم بذراع الـ Analog وتوجيهه بعكس اتجاه الحصان للحفاظ على توازنك.

سيظهر إشعار فور قيامك بترويض الحصان وعندها يمكنك التوجه لحصانك السابق ونقل السرج الخاص بك للحصان العربي وبذلك يكون ملكك للأبد وكلما عليك الآن هو الاستمرار ببناء ترابط معه للاستفادة من قدراته بالشكل الأفضل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟