بدء إختبار تطبيق سبوتيفاي على Apple Watch .. مع افتقاده لبعض المميزات

بدء إختبار تطبيق سبوتيفاي على Apple Watch .. مع افتقاده لبعض المميزات
بدء إختبار تطبيق سبوتيفاي على Apple Watch .. مع افتقاده لبعض المميزات

بدء اختبار تطبيق سبوتيفاي على Apple Watch ، مع عدم إمكانية الاستماع إلى الأغاني دون الاتصال بالإنترنت حتى الآن ..

خبرٌ سعيد على مشارف الوصول إلى مُحبي الاستمتاع بالموسيقى في كُل الأوقات والأحيان، وخاصةً أصحاب ساعات Apple Watch الذكية. رحبوا معنا بصديقكم الجديد، تطبيق سبوتيفاي على Apple Watch .

طالع أيضاً: هل تحارب أبل الجميع؟

مُنذ أكثر من عامٍ ونصف، كانت سبوتيفاي قد أعلنت عن بدء عملية تطوير تطبيقها المُوسيقي سبوتيفاي على Apple Watch . وأخيراً وبعد مرور عام ونصف من الإعلان، قامت الشركة بإطلاق النسخة التجريبية من تطبيق سبوتيفاي على Apple Watch ، والذي يعمل بشكل تعاوني مع تطبيق على نظام iOS.

كان هُناك تطبيق على ساعة Apple Watch يُدعى Spotty، حيث كان يُوفِّر لمُشتركي خدمة سبوتيفاي للبث المُوسيقي إمكانية الاستماع للمُوسيقى عبر الساعة مُباشرةً.

إلا أن أحد أعضاء منصة Reddit ممن يختبرون النُسخة التجريبية لتطبيق سبوتيفاي على ساعة Apple Watch قد أعلن عن اقتراب وصول التطبيق المُنتظر إلى ساعة آبل الذكية.



وِفقاً لما قاله واللقطات التي قام بنشرها، فسيُمكن للمُستخدمين أن يقوموا بالتنقل بين المقاطع المُوسيقية وإيقافها وتشغيلها والتحكم بها من خلال تطبيق سبوتيفاي على Apple Watch .

في المُقابل، فلن يدعم التطبيق -حتى هذه اللحظة على أقل تقدير- إمكانية تشغيل المقاطع المُوسيقية دون اتصال بشبكة الإنترنت، إلا أننا نأمل في إضافة هذه الميزة عما قريب في النُسخة النهائية منه.

يحظى تطبيق سبوتيفاي سويدي الصُنع بشعبية كبيرة بين خدمات البث المُوسيقي عبر الإنترنت، بالإضافة إلى أنه يمتلك العدد الأكبر من المُستخدمين إذا ما قُورِن ببقية مقدمي خدمات البث المُوسيقي حيث وصل عدد مُستخدميه إلى مائة وتسعين مليون مُستخدم منهم 87 مليون مُشترك بالخدمة المدفوعة من الخدمة. وقد قررت الخدمة إطلاق تطبيق سبوتيفاي على Apple Watch كفرصة جديدة لمُنافسة الخدمة الأشد مُنافسةً لها وهي المملوكة لآبل نفسها، خدمة Apple Music والتي تُوفِّر لها الشركة المالكة تطبيقاً على ساعة Apple Watch المملوكة لها أيضاً.

هل تعرف أن الصين قد حظرت كافة خدمات البث المُوسيقي؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟