أخبار عاجلة
إنطلاق عروض الخريف Autumn Sale على Steam رسمياً -
طبيب ياباني يكشف القواعد التي تطيل العمر -

Huawei ترد على مشكلة الشاشة التي تعاني منها بعض وحدات Huawei Mate 20 Pro

Huawei ترد على مشكلة الشاشة التي تعاني منها بعض وحدات Huawei Mate 20 Pro
Huawei ترد على مشكلة الشاشة التي تعاني منها بعض وحدات Huawei Mate 20 Pro

Huawei Mate 20 Pro

بعد فترة قصيرة من حصول المستخدمين على هواتف Huawei Mate 20 Pro الخاصة بهم، شهدنا عددًا متزايدًا من الشكاوى حول مشكلة غريبة في الشاشة. وامتلئت المنتديات والشبكات الاجتماعية بشكاوى المستخدمين، وقررت شركة Huawei في نهاية المطاف الرد على هذه الشكاوى، ولكن إذا كنت أحد المستخدمين المتأثرين، فقد لا يعجبك ما قالته الشركة.

يستخدم الهاتف Huawei Mate 20 Pro شاشة OLED مرنة متقدمة جدًا تتميز بحواف منحنية ذات تصميم خاص للحصول على تجربة مشاهدة محسنة وتجربة إستخدام مريحة. هذا قد يؤدي إلى تغيير اللون عند النظر إلى الشاشة من زوايا مختلفة.

في ظروف الإضاءة الخافتة للغاية، عندما يكون سطوع الشاشة منخفضًا جدًا، أو عند استخدام خلفيات داكنة، يمكن أن تكون هذه الاختلافات مبالغًا فيها. إذا كان تأثير اللون هذا يؤثر على تجربة الاستخدام العادية، فخذ هاتفك إلى مركز معتمد لخدمة العملاء للحصول على المساعدة.

أساسا ما تقوله Huawei هو أن هذا التغيير في الألوان شيء عادي ويمكن ملاحظته فقط في ظل ظروف محددة. ومع ذلك، من الواضح أن هذه المشكلة أقوى بكثير مقارنة مع الهواتف الأخرى المزودة بشاشات مماثلة. لا تزال الشركة تؤكد أن العملاء الذين يشعرون بعدم الرضا بشأن شاشات هواتف Huawei Mate 20 Pro الخاصة بهم يتوجب عليهم البحث عن مراكز خدمة Huawei للحصول على نسخة جديدة أو الإصلاح. إذا كان هذا بالفعل تغيير في لون الشاشة، فهذا سيؤثر على جميع الوحدات، وليس فقط بعضًا منها.



يبدو أن المشكلة تظهر عندما تكون الخلفية رمادية وداكنة أو في بعض الحالات عندما تكون بيضاء. كما أنها مرتبطة أيضًا بسطوع الشاشة، ففي حالة إذا كنت في بيئة مظلمة، فهي تصبح مرئية إلى حد كبير بحيث تظهر حول الحواف. ووفقًا للمستخدمين، فالمشكلة منتشرة على نطاق واسع في الوحدات المزودة بشاشات OLED من شركة LG، في حين أن الوحدات المزودة بشاشات OLED من شركة BOE لا تعاني من هذه المشكلة.

يقول البعض أن هذا التحول أصبح أكثر بروزًا مع مرور الوقت، ويعتقد البعض بأن له علاقة بالمادة اللاصقة التي تستخدمها Huawei للشاشة. إنها مشكلة أصابت الهواتف الذكية الأخرى في الماضي، ولكن الشركات المصنعة إعترفت بالمشكلة رسميًا، وفي هذه الحالة، يبدو أن Huawei تتجنب المسؤولية أو أنها لا تزال تجري تحقيقات داخلية.

على أي حال، نأمل أن تحقق الشركة في هذا الأمر بشكل شامل وتأتي مع بيان أكثر حسمًا في المستقبل القريب.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير جديد ” يؤكد ” قدوم الهاتف Galaxy S10 من دون قارئ قزحية العين
التالى ساعات Apple Watch المستقبلية قد تضم مستشعر مدمج للأشعة فوق البنفسجية