مبيعات Nintendo Switch تنجح في تخطي المبيعات الإجمالية لجهاز Nintendo GameCube

مبيعات Nintendo Switch تنجح في تخطي المبيعات الإجمالية لجهاز Nintendo GameCube
مبيعات Nintendo Switch تنجح في تخطي المبيعات الإجمالية لجهاز Nintendo GameCube

Nintendo Switch

جهاز الألعاب المحمول Nintendo Switch هو جهاز ناجح بكل المقاييس. تمكن هذا الجهاز من تجاوز المبيعات الإجمالية التي حصدها جهاز Nintendo Wii U قبل أقل من عام على صدوره، والآن وفقا لأحدث المعلومات المالية الصادرة من شركة Nintendo، فيبدو أن مبيعات جهاز Nintendo Switch تمكنت من تخطي المبيعات الإجمالية التي حصدها جهاز Nintendo GameCube.

ووفقا للأرقام، تمكن جهاز Nintendo Switch من بيع 3.19 مليون وحدة إضافية، وبذلك وصل إجمالي عدد الوحدات المباعة من هذا الجهاز إلى 22.86 مليون وحدة، وهذا ما يعني مبيعات أكثر من تلك التي حققها جهاز Nintendo GameCube على مدار ست سنوات والتي بلغت 21.74 مليون وحدة. هذه مهمة ناجحة جدًا لشركة Nintendo، وتؤكد من جديد مدى نجاح جهاز Nintendo Switch في السوق.



على الرغم من كونه إنجازًا رائعًا، إلا أن مبيعات جهاز Nintendo Switch لا تزال بعيدة عن المبيعات التي حصدتها أجهزة Nintendo السابقة، بما في ذلك جهاز Nintendo N64 الذي كسرت مبيعاته حاجز 33 مليون وحدة، وجهاز Nintendo SNES الذي كسرت مبيعاته حاجز 49 مليون وحدة، فضلا عن جهاز Nintendo NES الذي بلغت مبيعاته نحو 62 مليون وحدة. هناك أيضا جهاز Nintendo Wii الذي كسرت مبيعاته حاجز 100 مليون وحدة.

لسنا متأكدين مما إذا كان جهاز Nintendo Switch سيكون قادرًا على تخطي مبيعات جهاز Nintendo Wii، ولكن هناك إحتمال كبير أن يتخطى مبيعات Nintendo N64 في المستقبل المنظور، وخاصة إذا علمنا أن هناك العديد من الألعاب التي لم تشق طريقها بعد إلى جهاز Nintendo Switch، وهي الألعاب التي من شأنها أن تحفر المبيعات.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «تويتر» تضيف ميزة تعديل وتصحيح التغريدات.. قريباً
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج