أخبار عاجلة
علماء: الأبقار ساعدت في بناء ستونهنج -
هواوي تمتلك مقر ابحاث سري في الصين -
آبل تعيد تطبيق تمبلر الى متجرها بعد ازالته -

مستقبل المنتجات التي لم تعلن عنها آبل بمؤتمر 30 أكتوبر

في حدث أقامته الثلاثاء الماضي، كشفت آبل عن ماك بوك آير بشاشة ريتينا وأول تحديث لماك ميني منذ 4 سنوات و لكنها غفلت عن ذكر بعض المنتجات وهي الذي كان يشاع إطلاقها وهي:

آيباد ميني 5

مينغ تشي كو كتب في مذكرة قبل الحدث أن آبل تطور آيباد ميني جديد، لكن لم تعلن آبل عنه واكتفت بذكر أن آيباد ميني 4 سيبقى متاح بسعر $399. وتشير التوقعات أن إطلاق آيباد ميني 5 قد يكون في وقت مبكر من 2019.

آير باور وشاحن آير بودز

0d76ec9b45.jpg

خلال حدث إعلان آيفون X في سبمتبر 2017، شوقت آبل لمنصة الشحن آير باور القادرة على شحن منتجاتها لا سلكيا في نفس الوقت، وحافظة يمكن أن تشحن سماعة آير بودز من خلالها لا سلكيا، وقالت إن إطلاق آير باور سيكون خلال 2018.

بمرور حدث الكشف عن آيفون XS المنعقد في سبتمبر الماضي ثم حدث 30 أكتوبر دون ذكر المنتجين يجعلنا نرجع تأجيل إطلاقهما إلى 2019 كما أفادت تقارير ترصد تعقيد منصة آير باور.

تحديث آيماك

db09c09fc1.jpg

رغم شائعات وجوده في قائمة منتجات حدث 30 أكتوبر وأنه يأتي بتحديث كبير على أداء الشاشة ومعالج جديد ودعم شريحة T2، فلم نسمع شيئا عن تحديث آيماك في حدث أكتوبر.



ما لم تنشر آبل مواصفاته المجددة عبر بيان صحفي، فلا نتوقع إعلان آيماك الجديد إلا في ربيع 2019 وربما بمؤتمر آبل العالمي للمطورين WWDC، كما جاء كشفها عن أحدث إصدار.

تطبيق ECG لساعة آبل

d4eea6ec36.jpg

عندما كشفت عن الجيل الرابع من ساعتها، استعرضت تطبيق ECG الذي يمكنه أن يسجل تخطيط كهربائية القلب، لكنه لم يأتي مع تحديث watchOS 5 أو watchOS 5.1 — مع العلم أن آبل سحبت watchOS 5.1 بعد إطلاقه.

خلال اجتماع إعلان الربع الرابع، أعطى تيم كوك وعده بتوفر تطبيق ECG قبل نهاية 2018.

تحديث ماك بوك 12 إنش

9c2f900f85.jpg

بتحديث ماك بوك آير الذي جاء بشاشة ريتينا أصبح قريبا في مواصفاته من ماك بوك 12 إنش خاصة مع قدوم ميزات أخرى إلى نسخة آير منها قارئ البصمة والجيل الثامن من معالجات إنتل وشريحة T2.

ليس واضحا لنا مستقبل ماك بوك 12 إنش، لكن إن كان له وجود فلا نتوقع كشفه إلا في ربيع 2019.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق OnePlus 6T حصد مبيعات أكثر بنسبة 249% مقارنة مع OnePlus 6 في الولايات المتحدة
التالى موظفي سامسونق لا يزالون يستخدمون آيفون !