أخبار عاجلة
إنطلاق عروض الخريف Autumn Sale على Steam رسمياً -
طبيب ياباني يكشف القواعد التي تطيل العمر -

هواوي تتفوق على آبل للمرة الثانية وتصبح ثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم

هواوي تتفوق على آبل للمرة الثانية وتصبح ثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم
هواوي تتفوق على آبل للمرة الثانية وتصبح ثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم

وفقاً لتقرير شركة IDC أستطاعت هواوي التفوق على آبل مرة ثانية خلال الربع الثالث من عام 2018 وأصبحت ثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم بعد سامسونج وآبل تأتي في المركز الثالث.

 

سامسونج مازالت تحتل المركز الأول ولكن مبيعات هواتفها الذكية تراجعت كثيراً مقارنة بنفس الربع العام الماضي حيث أنخفضت مبيعاتها بنسبة 13.3% وباعت الشركة خلال هذا الربع 72.3 مليون هاتف ذكي وتستحوذ على 20.1% من سوق الهواتف الذكية.

 

هواوي تأتي في المركز الثاني حيث تستحوذ على 14.4% من سوق الهواتف الذكية وباعت خلال الربع الثالث من العام الحالي 51.8 مليون هاتف ذكي بزيادة نسبتها 32.5% مقارنة بنفس الربع العام الماضي.

 



آبل تأتي في المركز الثالث وتستحوذ على 13% من سوق الهواتف الذكية وباعت خلال الربع الثالث من العام الحالي 46.9 مليون آيفون بزيادة نسبتها 0.4% مقارنة بنفس الربع العام الماضي.

 

شاومي تأتي في المركز الرابع وتستحوذ على 9.2% من سوق الهواتف الذكية وباعت 33 مليون هاتف ذكي بزيادة نسبتها 19.1% مقارنة بنفس الربع العام الماضي.

 

أوبو تأتي في المركز الخامس وتستحوذ على 8.7% من سوق الهواتف الذكية وباعت 31.2 مليون هاتف ذكي خلال الربع الثالث من العام الحالي وأنخفضت نسبة مبيعات الشركة مقارنة بنفس الربع الماضي الماضي 0.6%.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الطرازات الأرقى من الهاتف Galaxy S10 ستضم السيراميك في الخلف
التالى مبيعات «ون بلس» تفوق هواتف آيفون وسامسونج