أخبار عاجلة
إليك كيف تتحقق من عمر هاتفك الذكي؟ -

آبل تفكر في إدراج عدة كاميرات في ساعتها

حسب براءة اختراع جديدة مسجلة باسم آبل، يبدو أن الشركة تفكر في إدراج الكاميرات بنسخة مستقبلية من ساعتها، وهو ما يمكن اعتباره خطوة منطقية بعد تطور الإدخال الصوتي وتعزيز استخدام الساعة في المكالمات.

b1d31f9361.jpg

يصف براءة الاختراع ساعة بها كاميرتان بمجال رؤية واسع مدمجتان بمنطقة اتصال الأساور بالشاشة، ويبدو أن دعم كاميرتان معا جاء لتسهيل التقاط وجه المستخدم دون حاجة لإمالة رسغ اليد أو وجهه بدرجة كبيرة، حيث تريد آبل دمج فيديو الكاميرا الأولى مع الثانية لإنتاج فيديو بزاوية واضحة في وقت حقيقي.

067d1acbe9.jpg



هذا تفسير وجود كاميرتان، أما تمتعهما بمجال رؤيا واسع فلإعطاء المستخدم حرية تحريك يده أثناء مكالمات الفيديو دون أن يخرج وجهه من إطار الصورة، مع العلم أن براءة الاختراع أشار إلى إمكانية استخدام عدسات بإعدادات مختلفة مثل العدسات الطويلة وماكرو واللالونية، ما يفيد أن وظيفة الكاميرات لن تقتصر على مكالمات الفيديو، ويكون للمشتري حرية اختيار إعداد الكاميرات.

2d273e938b.jpg

هناك عدة مراحل لتحول براءة الاختراع إلى منتج حقيقي، وما نعلمه أن عمل الكاميرتان معا لإخراج فيديو في الوقت الحقيقي يتطلب قدرة حوسبية كبيرة وبرمجيات قوية يتطلبا شهور طويلة من البحث والتطوير.

المصدر: AppleInsider


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟