أخبار عاجلة
5 أشياء عليك أن لا تفعلها بعد الجماع -
الصين تحظر مبيعات هواتف آيفون -

حظر أكثر من 90 الف لاعب في لُعبة PUBG خلال اسبوع واحد!

حظر أكثر من 90 الف لاعب في لُعبة PUBG خلال اسبوع واحد!
حظر أكثر من 90 الف لاعب في لُعبة PUBG خلال اسبوع واحد!

ظهرت تقارير مؤخرًا أنه تم حظر 93،599 لاعبًا من PlayerUnknown’s Battlegrounds في أسبوع واحد فقط بسبب الاستخدام غير المصرح به للبرامج غير القانونية .

تم حظر اللاعبين الذين يشكلون هذه الإحصائية في الفترة ما بين 28 أكتوبر و 3 نوفمبر ، صحيح أن أكثر من 90،000 لاعب تم حظرهم من اللعبة في أقل من أسبوع ولكن في الأسبوع الذي سبقه كان عدد اللاعبين المحظورين يبلغ في المتوسط ​​حوالي 40،000 ، لذلك كان هذا الأسبوع استثنائياً والسبب في حظر العديد من لاعبي PUBG في هذا الوقت يعود لهم باستخدام أدوات القرصنة والغش.

ظهرت هذه الإحصائية لأول مرة على Reddit حيث نشر مستخدم صورة للبيانات مع تعليق أن اللاعبين المحظورين خلال هذا الأسبوع بالذات سيعادل تسعة من الغشاشين يتم حظرهم كل دقيقة .



واجهت PlayerUnknown’s Battlegrounds مشكلة طويلة الأمد مع الغشاشين واللاعبين الذين يستخدمون برامج غير قانونية للفوز وفي الآونة الأخيرة أفاد المطور Bluehole عن حظره بشكل دائم 13 مليون لاعب لغشهم في العام الماضي وبالنظر الي الرسم البياني فقد بدأ عدد الغشاشين في الانخفاض منذ فبراير من هذا العام .

طالع ايضاً : 13 مليون لاعب من الغشاشين تم حظرهم في PUBG حتى الآن!

لعبة PUBG متوفره عبر الحاسب الشخصي و XboxOne وايضاً الأجهزه الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد و IOS ومن المُفترض ان تطلق علي PS4 في 7 ديسمبر المٌقبل .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل تعلن اغلاق تطبيق Allo
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟