أخبار عاجلة
5 أشياء عليك أن لا تفعلها بعد الجماع -
الصين تحظر مبيعات هواتف آيفون -

Galaxy S10 سيضم شاشة Infinity-O، ومستشعر للبصمات بتقنية الأمواج فوق الصوتية

Galaxy S10 سيضم شاشة Infinity-O، ومستشعر للبصمات بتقنية الأمواج فوق الصوتية
Galaxy S10 سيضم شاشة Infinity-O، ومستشعر للبصمات بتقنية الأمواج فوق الصوتية

1

يمكنك القول بأنه من المبكر قليلا تسريب المواصفات التقنية الخاصة بالهاتف Galaxy S10 القادم من شركة سامسونج، ولكن المعلومات الجديدة التي بحوزتنا اليوم وردتنا مباشرة من المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks.

كان Evan Blass على ما يبدو قادرًا على الحصول على بعض التفاصيل الأولية حول الهاتف Galaxy S10. ووفقا للمعلومات التي أدلى بها، فيبدو أن الهاتف Galaxy S10 سيأتي مع شاشة تمتاز بثقب في الجزء العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، وهذا ما يلمح إلى أن الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج سيضم على الأرجح شاشة Infinity-O التي كشفت عنها الشركة الكورية الجنوبية في مؤتمرها السنوي للمطورين SDC 2018 في الأسبوع الماضي.

وبغض النظر عن الشاشة، فالمعلومات التي كشف عنها Evan Blass تشير كذلك إلى أن الهاتف Galaxy S10 سيضم مستشعر لبصمات الأصابع يعمل بتكنولوجيا الأمواج فوق الصوتية مما يتيح له تغطية 30 في المئة من مساحة الشاشة تقريبًا على عكس مستشعرات بصمات الأصابع البصرية الحالية التي تغطي منطقة محددة من الشاشة. وبصرف النظر عن مستشعر بصمات الأصابع، فقد كشف لنا Evan Blass كذلك بأن الهاتف Galaxy S10 سيضم ثلاث كاميرات في الخلف بحيث ستضم الكاميرا الأولى عدسة عادية، في حين ستضم الكاميرا الثانية عدسة واسعة، والكاميرا الثالثة عدسة مقربة.



كما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Galaxy S10 سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie، ومع واجهة One UI التي أعلنت عنها شركة سامسونج في الأسبوع الماضي خلال مؤتمرها السنوي للمطورين SDC 2018. وبطبيعة الحال، هذه المعلومات ليست رسمية وينبغي التعامل معها بأقل قدر من الحماسة، ولكن هناك إحتمال كبير أن تكون صحيحة بالنظر إلى السجل الحافل لـ Evan Blass عندما يتعلق الأمر بالتسريبات ذات الصلة بالمنتجات القادمة من مختلف الشركات المصنعة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟