أخبار عاجلة
«سامسونغ» تكشف عن هاتف جديد بميزة غير مسبوقة -
أوبو تركز على الذكاء الاصطناعي وشبكات 5G في 2019 -

الهاتف Honor 10 Lite سيصل رسميًا في اليوم 21 من شهر نوفمبر الجاري

Honor 10 Lite

تعد Huawei وعلامتها التجارية الفرعية Honor من بين أفضل الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم لسبب بسيط للغاية، فهي تنتج هواتف ذكية تغطي فئات سعرية مختلفة. إذا كنت تبحث عن هاتف رائد وليس مقتنعًا بالهاتف Honor Magic 2، وتعتقد بأن الهاتف Honor 10 باهظ الثمن، فهناك بديل أرخص سيصل في المستقبل القريب. سوف يطلق عليه إسم Honor 10 Lite وسيصل يوم 21 نوفمبر بعد أن يتم الكشف عنه بالعاصمة الصينية بكين.

يبدو أن الهاتف الجديد سيكون جهازًا جديدًا تمامًا وليس مجرد هاتف من شركة Huawei تم تغيير علامته التجارية إلى Honor. تستخدم الواجهة الخلفية لهذا الهاتف نفس التصميم المستخدم في كل من Honor 8C و Honor 8X و Honor Note 10 بحيث نلاحظ كذلك وجود كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية في الزاوية العلوية اليسرى ومستشعر بصمات الأصابع في الجزء الأوسط العلوي من الواجهة.

8



فاجأ تاريخ الإعلان الجميع، فمن المدهش أن لا نسمع أي شيء عن الهاتف Honor 10 Lite في الفترة الماضية، وخصوصا وأن موعد الإعلان الرسمي عنه أصبح قريبًا جدًا. ومع ذلك، نحن نعتقد بأن هذا الهاتف سيضم المعالج HiSilicon Kirin 710، وشاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، فضلا عن بطارية ضخمة تدعم تقنية الشحن السريع. ونحن نأمل أن يأتي هذا الهاتف كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة EMUI 9.0.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟