أخبار عاجلة
أوبو تركز على الذكاء الاصطناعي وشبكات 5G في 2019 -

هاتف سامسونج القابل للطي ” Galaxy F ” يظهر في فيديو تخيلي رائع

هاتف سامسونج القابل للطي ” Galaxy F ” يظهر في فيديو تخيلي رائع
هاتف سامسونج القابل للطي ” Galaxy F ” يظهر في فيديو تخيلي رائع

samsung-foldable-phone-display-sdc-2018_official_02

بعد سنوات عديدة من التسريبات والشائعات، أصبحت شركة سامسونج أخيرًا على وشك الانتهاء من شحن أول هاتف قابل للطي علمًا أنه من المقرر أن يحدث ذلك في وقت ما من العام المقبل. كشفت الشركة النقاب عن الشاشة المرنة التي إستخدمتها في هاتفها الذكي الأول القابل للطي، كما كشفت عن بعض التفاصيل الأخرى المهمة أيضًا.

استنادًا إلى كل ما هو معروف عن هذا الهاتف والذي سيطلق عليه اسم Galaxy F، قامت قناة Concept Creator على اليوتيوب حديثًا بالمضي قدمًا وإنشاء فيديو تتخيل من خلاله كيف سيبدو هاتف سامسونج القابل للطي، ويصوره من جميع الزوايا.

بطبيعة الحال، هذا ليس تسريب للتصميم النهائي للهاتف Galaxy F أو شيء آخر من هذا القبيل، وإنما هو تصميم تخيلي، ولكنه يبدو رائعًا. لذلك، دعونا فقط نقول بأننا لا نمانع على الإطلاق إذا جاء هاتف سامسونج القابل للطي مع تصميم مماثل أو أجمل.



سيستخدم الهاتف Galaxy F شاشتين، فهو سيضم شاشة بحجم 4.58 إنش في الخارج وشاشة بحجم 7.3 إنش في الداخل. وبالنسبة للشاشة الأولى، فقد تردد بأنها ستمتاز بدقة 1960×840 بكسل وبكثافة بكسلات تصل إلى 420 بكسل في كل إنش، في حين ستمتاز الشاشة الثانية بدقة 1536×2152 بكسل وكثافة بكسلات تبلغ 420 بكسل في كل إنش.

هذا الهاتف القابل للطي لن يكون أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يدعم شبكات الجيل الخامس 5G. وبدلا من ذلك، تعتقد بعض المصادر بأن الشركة ستقوم بإطلاق نسخة جديدة من الهاتف Galaxy S10 في شهر مارس والتي ستدعم شبكات الجيل الخامس 5G علمًا أن الطرازات الأولى من Galaxy S10 ستدعم شبكات الجيل الرابع 4G فقط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإمارات الأولى إقليمياً في تبني الشركات لحلول الذكاء الاصطناعي
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟