أخبار عاجلة
أوبو تركز على الذكاء الاصطناعي وشبكات 5G في 2019 -

سامسونج ستقوم أخيرًا بتفعيل ميزة ” Adoptable Storage ” في أجهزتها مع نظام Android 9 Pie

سامسونج ستقوم أخيرًا بتفعيل ميزة ” Adoptable Storage ” في أجهزتها مع نظام Android 9 Pie
سامسونج ستقوم أخيرًا بتفعيل ميزة ” Adoptable Storage ” في أجهزتها مع نظام Android 9 Pie

Galaxy J6

تم جلب ميزة الذاكرة المدمجة ” Adoptable Storage ” مع نظام الأندرويد Marshmallow قبل بضع سنوات، وكان من المنطقي تضمين هذه الميزة في الأجهزة المزودة بقدر قليل من الذاكرة التخزينية نظرًا لأن الذاكرة الخارجية MicroSD تعمل كمساحة إضافية ليس فقط للوسائط الخاصة بك ولكن لتطبيقاتك أيضًا. لسوء الحظ، إختارت شركة سامسونج عدم تبني هذه الميزة على أساس أن هواتفها الذكية المتوسطة والمتدنية هي التي ستستفيد منها فقط. ومع ذلك، كل ذلك سيتغير مع نظام Android 9 Pie.

وفقا لمنشور على منتدى المطورين XDA Developers، فيبدو أنه سيتم تفعيل هذه الميزة في تحديث Android 9 Pie للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 وللهاتف Galaxy Note 9. تم العثور على هذه الميزة في تحديث Android 9 Pie الخاص بالهاتف Galaxy Note 9 والذي تم تسريبه مؤخرًا على الإنترنت، ولكنها لا تعمل على النحو المنشود في الوقت الراهن.

على الرغم من أنها ميزة مفيدة، إلا أنه من الأسلم أن نقول بأن خيار شركة سامسونج في عدم تبني هذه الميزة في أجهزتها يبدو منطقيًا نظرًا لأن معظم أجهزة Galaxy تحتوي على 32GB من الذاكرة الداخلية على الأقل، وهو ما يكفي لتطبيقاتك في الوقت الذي ستعتني فيه الذاكرة الخارجية MicroSD بالملفات والصور والفيديوهات وبقية الملفات الشائعة الأخرى.



للتذكير، Adoptable Storage أو بالأحرى الذاكرة المدمجة هي واحدة من الميزات التي قامت شركة جوجل بإضافتها إلى نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow. ما تفعله أساسا هذه الميزة هو دمج الذاكرة الخارجية MicroSD مع الذاكرة الداخلية للجهاز. وهذا يتيح لنظام التشغيل سهولة تثبيت التطبيقات على بطاقة MicroSD كما لو أنها تعد جزءا من الذاكرة الداخلية للهاتف.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الآن ميزة Google Lens تأتي في تطبيق بحث جوجل على منصة iOS
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟