الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo Z1 Lite مع المعالج SD626 وشاشة بدقة +FullHD

16

لا تزال شركة Vivo تواصل تعزيز تشكيلة هواتفها الذكية بحيث قررت الآن إزاحة الستار رسميا عن هاتف ذكي جديد يدعى Vivo Z1 Lite بعدما قامت بالكشف عن الهاتف Vivo Y95 في وقت سابق من هذا اليوم في الفلبين. والجميل في الهاتف Vivo Z1 Lite الجديد أنه يأتي بنفس أبعاد الهاتف Vivo V9، ولكنه يضم واجهة خلفية بألوان براقة وكاميرا مزدوجة أقل إثارة للإعجاب.

الهاتف Vivo Z1 Lite الجديد يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة LCD طويلة بحجم 6.26 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 626 بتردد 2.2GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 3260mAh قابلة للشحن من خلال منفذ MicroUSB.

17



وعلاوة على ذلك، فالهاتف Vivo Z1 Lite الجديد يأتي كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل تضم عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الأول علمًا أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 2.0، في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.4. وبغض النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة FunTouch OS.

عموما، الهاتف Vivo Z1 Lite متوفر بالفعل للشراء على الموقع الرسمي لشركة Vivo في الصين بسعر 1098 يوان صيني أي ما يعادل 160 دولار أمريكي إستنادًا إلى أسعار الصرف الحالية علمًا أنه متوفر بثلاث ألوان مختلفة تشمل الأزرق والأحمر والأسود.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وان بلس تُطلق النسخة الجديدة من هاتف 6T ماكلارين
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟