أخبار عاجلة
ساعة آبل 4 تبدأ إنقاذ حياة المستخدمين -
Lenovo Z5s يحصل على ثقب الكاميرا الامامية -

Netflix تفكر في تقديم خطط أرخص في بعض الأسواق لإستقطاب المزيد من المشتركين

Netflix تفكر في تقديم خطط أرخص في بعض الأسواق لإستقطاب المزيد من المشتركين
Netflix تفكر في تقديم خطط أرخص في بعض الأسواق لإستقطاب المزيد من المشتركين

netflix-iphone6s-plus-ipad-pro-hero

تبلغ تكلفة الإشتراك الأرخص في خدمة Netflix نحو 7.99 دولار أمريكي شهريًا، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية. وتتيح لك هذه الخطة مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية من Netflix على جهاز واحد في نفس الوقت. ومع ذلك، فهناك ثلاث خطط أخرى أكثر تكلفة تسمح بمشاهدة الأفلام بدقة 4K على أجهزة متعددة في آن واحد. في الوقت الذي حققت فيه الشركة نجاحًا كبيرًا مع هذه الخطط، فقد يكون حان الوقت بالنسبة لشركة Netflix للتفكير في تقديم خطط أرخص في بعض الأسواق لزيادة قاعدة المشتركين فيها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Netflix، السيد Reed Hastings في مقابلة مع وكالة Bloomberg أن الشركة قد تختبر خططًا أرخص في بعض الأسواق. لا توجد الكثير من التفاصيل حول هذه الخطة في الوقت الراهن. لم يقل السيد Reed Hastings ما إذا كان ذلك سيشمل ببساطة خفض الأسعار في بعض الأسواق أو تقديم خطط أرخص في الأسواق مثل تلك التي تعمل فيها Netflix حاليًا لأن السيد Reed Hatings لم يكشف لنا عن الأسواق التي قد تعرض فيها الشركة خططها الرخيصة.

ويضيف التقرير أن هذه الخطط الرخيصة يمكن أن تسلك مسار مختلف. قد لا تقوم الشركة فقط بخفض الأسعار، فقد تحد أيضًا من الميزات الإضافية في الخطط الأرخص. ومع ذلك، المعلومات المتعلقة بهذا الجانب لا تزال ضئيلة في الوقت الراهن.



ويرى المحللون أن هذه الاستراتيجية قد تساعد شركة Netflix على تحقيق المزيد من النجاح في أسواق مثل الهند حيث لديها إمكانية كسب نحو 100 مليون مشترك. كما أن وجود خطط أرخص في هذا السوق من شأنه تمكين Netflix من التنافس مع الخدمات المحلية بشكل أكثر فاعلية والتي تعتبر أرخص قليلاً.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟