أخبار عاجلة
ساعة آبل 4 تبدأ إنقاذ حياة المستخدمين -
Lenovo Z5s يحصل على ثقب الكاميرا الامامية -

رئيس قسم Xbox في شركة مايكروسوفت ” متحمس جدًا ” لجهاز Xbox القادم

رئيس قسم Xbox في شركة مايكروسوفت ” متحمس جدًا ” لجهاز Xbox القادم
رئيس قسم Xbox في شركة مايكروسوفت ” متحمس جدًا ” لجهاز Xbox القادم

xbox-one-x-blanche-960x540

في الشهر الماضي فقط، أكدت شركة Sony أنها ستقوم بإطلاق جهاز Playstation 5. ما يعنيه هذا هو أن هناك إحتمال أن تقوم شركة مايكروسوفت كذلك بإطلاق الجيل المقبل من جهاز Xbox نظرًا إلى أن كلا الشركتين تميلان إلى القيام بنفس الإجراءات، على الأقل في سوق أجهزة الألعاب المنزلية. وفي الأونة الأخيرة، بدى رئيس قسم Xbox في شركة مايكروسوفت، السيد Phil Spencer متحمس جدًا لمستقبل Xbox.

متحدثًا إلى LevelUP، عبر السيد Phil Spencer عن حماسه لجهاز Xbox القادم حيث نقل عنه قوله : ” إن السبب الذي يجعلني أحب أجهزة الألعاب المنزلية التي نقوم بصنعها هو لأنني أعتقد بأنه يمكننا إنشاء أجهزة خاصة جدًا. أرى ذلك اليوم مع Xbox One X وكيف تعمل الألعاب على هذا الجهاز، أعتقد أنه مكان رائع للعب. عندما أنظر إلى خططنا المستقبلية، أشعر بسعادة بالغة حيال ما سنفعله في قطاع أجهزة الألعاب المنزلية “.



من المثير للإهتمام فعلا أن نجد شركة مايكروسوفت تسعى وراء الجيل المقبل من جهاز Xbox بعدما أعلنت عن خدمة بث الألعاب الخاصة بها. ولكن بحسب Phil Spencer، فهو لا يعتقد بأن خدمات بث الألعاب ستحل محل أجهزة الألعاب المنزلية التقليدية. بدلا من ذلك، يقول بأن الأمر يتعلق بـ ” الإختيار “، حيث سيتمكن اللاعبون من إختيار طريقة لعبهم.

ليست هناك أي معلومات حول متى ستقوم شركة مايكروسوفت بإطلاق الجيل المقبل من جهاز Xbox، على الرغم من أن بعض المحللين قد توقعوا حدوث ذلك في العام 2020. وقد إقترحت بعض الشائعات في الفترة الماضية أن جهاز Xbox One القادم سيكون في الواقع عبارة عن أكثر من جهاز واحد بحيث يمكن أن يكون الجهاز الأول عبارة عن جهاز ألعاب تقليدي، في حين سيكون الجهاز الثاني عبارة عن جهاز يتيح للمستخدمين سهولة الوصول إلى خدمة بث الألعاب عبر الإنترنت التابعة للشركة، وهذا ما يتماشى بالفعل مع أعلنت عنه شركة مايكروسوفت حتى الآن.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟