مساعد جوجل يأتي بمميزات أكثر لدعم المستخدمين قريباً

تحرص شركة جوجل على تطوير مساعدها الإفتراضي بشكل سريع خلال الفترة الأخيرة، وفي تحديث جديد تقدم جوجل ميزة إرسال رسائل عبر الهاتف إلى المكبر الصوتي أو الشاشات الذكية في البيت، من بين مميزات أكثر تتوفر لمساعد جوجل خلال الأيام القادمة.

أطلقت شركة جوجل تحديث جديد لمساعدها الإفتراضي مع مزيد من المميزات التي تدعم المستخدم بشكل أفضل في التحكم في تقنية البيت الذكي.

ومن خلال هذا التحديث تقدم جوجل ميزة إرسال رسائل من الهاتف إلى المكبر الصوتي، أو إلى الشاشات الذكية في البيت، إلى جانب إمكانية تلقي الرد على رسائلك عبر الهاتف وذلك عن طريق إشعارات تظهر عبر نافذة منبثقة على شاشة الهاتف حيث تتلقى الرد عبر رسائل صوتية أو نصية.

أيضاً من المقرر أن تتوفر الميزة الجديدة في المكبرات الصوتية والشاشات الذكية التي تدعم مساعد جوجل الإفتراضي خلال الأسابيع القادمة.



الشاشات الذكية تحصل أيضاً على دعم أفضل من مساعد جوجل الإفتراضي خلال الفترة القادمة، لدعم المستخدمين بمقترحات لوصفات جديدة تحاكي وصفة تم البحث عنها سابقاً من قبل المستخدم، حيث يتم تحديث هذه الوصفات بشكل مستمر للمستخدم.

أيضاً من المميزات الجديدة التي تقدم من جوجل من خلال مساعدها الإفتراضي في التحديث الجديد ميزة ضبط التنبيهات الخاصة بالمستخدم على المكبرات الصوتية الذكية بأسلوب ورسائل ممتعه من شخصيات متحركة شهيرة، التي تعمل على تحفيز المستخدم عند التنبيه لحدث محدد بأسلوب الشخصية التي تم إختيارها مع موسيقى، دعابات حيث يمكنك الإختيار بين شخصيات LEGO City، و LEGO Life أو LEGO Friends، إلى جانب شخصيات Nickelodeon وTeenage Mutant Ninja Turtles.

يذكر أن جوجل تقدم تحديثات مستمرة لمساعدها الإفتراضي والأجهزة الذكية، حيث حصلت المكبرات الصوتية في بداية هذا الشهر على ميزة صوتيات بمؤثرات أفضل للقراءة، وتشغيل الموسيقى.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟