أخبار عاجلة
أوبو تركز على الذكاء الاصطناعي وشبكات 5G في 2019 -

ميزة مخفية لم تعلن عنها آبل في آيباد برو

ميزة مخفية لم تعلن عنها آبل في آيباد برو
ميزة مخفية لم تعلن عنها آبل في آيباد برو
ميزة مخفية لم تعلن عنها آبل في أيباد برو

يعتبر جهاز آيباد برو الجديد الذي كشفت عنه الشركة آبل مؤخراً من أفضل الاجهزه اللوحية المتوفره في الاسواق العالمية في الوقت الحالي نظرا للامكانيات والمواصفات العديده التي وفرتها الشركة .

على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية ، ظهرت تقارير قليلة على الإنترنت تدعي أن الجهاز اللوحي الجديد من أبل يلتصق بالأشياء , وهذه من المزايا المخلفية التي لم تعلن عنها الشركة في حدثها الذي اقيم يوم 30 اكتوبر الماضي .

موقع phonearena نشر تقرير عن يوضح تجربتهم حول هذا الامر وتبين بالفعل بان جهاز iPad Pro الجديد يمكنه الالتصاق بالمعادن مثل الثلاجه , لكن بنفس الوقت حذر الموقع من ان ينزلق الجهاز مما يؤدي الى كسره لذلك نوصي المستخدمين بتوخي الحذر عند تجربة الصاق اللوحي في المواد القابله للالتصاق به .

وللتذكير يأتي iPad Pro الجديد موديل 11 إنش بشاشة أكبر مع عدد أكبر من البكسلات في الحجم نفسه الذي يتمتع به الموديل مقاس 10.5 إنش، ولكنه رغم ذلك يزن أقل من نصف الكيلوغرام.

ويأتي iPad Pro الجديد مقاس 12.9 إنش بأكبر شاشة في iPad Pro في مقاس أسهل في الحمل، إذ يتمتع بحجم أقل بنسبة 25 بالمئة.3 يتميز الموديلان بسمك يبلغ 5.9 مم فقط، وهو أنحف تصميم لجهاز iPad Pro حتى الآن، ما يعني أن iPad Pro أصبح أسهل في الحمل والنقل إلى كل مكان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟