الأمريكيون يتفقدون هواتفهم 52 مرة في اليوم في المتوسط، وهذا المعدل ينمو كل عام

الأمريكيون يتفقدون هواتفهم 52 مرة في اليوم في المتوسط، وهذا المعدل ينمو كل عام
الأمريكيون يتفقدون هواتفهم 52 مرة في اليوم في المتوسط، وهذا المعدل ينمو كل عام

google-pixel-3-1

كم مرة تقوم فيها بالتحقق من هاتفك الذكي في اليوم؟ بالعودة إلى العقد الماضي عندما كانت الهواتف المحمولة التقليدية هي الأكثر إستخدامًا، هناك إحتمالات بأننا لا نتحقق من هواتفنا إلا عندما نتلقى رسالة أو مكالمة هاتفية، ولكن بالنظر إلى الإمكانيات الكبيرة التي توفرها لنا الهواتف الذكية اليوم، فنحن نتحقق من هواتفنا عندما نحصل على تعليقات جديدة، وتغريدات جديدة، والأخبار، ومقاطع الفيديو، والرسائل النصية، والرسائل الإلكترونية وما إلى ذلك من الأمور الأخرى.

في الواقع، وفقا لدراسة حديثة أجرتها شركة Deloitte من أجل دراسة 2018 Global Mobile Consumer Survey الخاصة بها، فقد تبين أنه في المتوسط، يميل الأمريكيون إلى تفقد هواتفهم 52 مرة في اليوم. ويمثل هذا أيضًا زيادة عن السنة السابقة حيث قيل أن الأمريكيون يميلون إلى تفقد هواتفهم 47 مرة في اليوم في المتوسط.



ووفقا لنائب رئيس قطاع الاتصالات والإعلام الأمريكي وقطاع الترفيه في شركة Deloitte، السيد Kevin Westcott، فقد صرح بالقول : ” دراسة هذا العام تطرح بالفعل قصة الهواتف الذكية كمحور حقيقي لحياتنا، سواء داخل أو خارج المنزل. يظل الهاتف الذكي بمثابة الأداة التي يلجأ إليها المستهلكين، مما يمكنهم من القيام بأي شيء يرغبون فيه، بما في ذلك التواصل، والعمل، والاختلاط، والترفيه، والحفاظ على لياقتك أو الاهتمام بالأشياء في المنزل “.

ومن المثير للاهتمام أن هناك زيادة في عدد الأشخاص الذين يسعون إلى تقليل استخدامهم للهاتف، مما يوحي بأنه في حين أننا قد نتحقق أكثر من هواتفنا، فإننا على الأقل ندرك أن ذلك قد لا يكون جيدًا بالضرورة بالنسبة لنا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟