أخبار عاجلة
5 أشياء عليك أن لا تفعلها بعد الجماع -
الصين تحظر مبيعات هواتف آيفون -
تحديث جديد لهاتف Huawei Mate 20 Pro لتحسين جودة الكاميرا -

التأكيد رسمياً على إصدار Sunset Overdrive للحاسب الشخصي اليوم

التأكيد رسمياً على إصدار Sunset Overdrive للحاسب الشخصي اليوم
التأكيد رسمياً على إصدار Sunset Overdrive للحاسب الشخصي اليوم

بعد أسابيع من التسريبات والتوقعات ، تم التأكيد أخير ورسمياًاً على قدوم لُعبة Sunset Overdrive لأجهزة الحاسب الشخصي اليوم .

أعلنت Insomniac Games رسميا أن Sunset Overdrive ستأتي إلى جهاز الكمبيوتر اليوم الموافق 16 نوفمبر وستكون اللعبة متاحة من خلال متجر Windows  وعلى Steam ، ومع ذلك لم يتم إدخال إعلانات للعبة في أيٍ من المتجرين حتي الان لذا فلا يوجد تأكيد بعض التفاصيل مثل السعر ، أو ما سيحتويه الإصدار من ترقيات مصممة خصيصًا للحاسب مثل معدل الإطارات المفتوح وغيرها .

أطُلقت Sunset Overdrive أصلاً في عام 2014 باعتبارها حصرية علي جهاز إكس بوكس ​​1 ، ورأينا Insomniac وهي تحاول أن تخلق مغامرة في عالم مفتوح خاص بها قبل أن تطير الي مدينة Manhattan في لعبة Spider-Man والتي صدرت علي PS4 حصرياً هذا العام ، لعبة غروب الشمس Sunset Overdrive هي أبعد ما يكون عن نزهة تقليدية في العالم المفتوح ولكنها تُعد تجربة مثيرة للسخرية وهي تقدم اللعبة بشكل إيجابي مع النكات السخيفة ، والمخلوقات الغريبة والأسلحة الخيالية في مشهد بلا رحمة.



لا تزال Sunset Overdrive واحدًا من أفضل الألعاب الحصرية على Xbox One ، ومن الرائع مشاهدة المزيد من الأشخاص الذين يمكنهم الوصول إليها ، وكانت اللعبة جزءًا من خدمة Xbox Game Pass ، وقد تم إعطاؤها كجزء من Games with Gold في عام 2016

شاهد عرض الإطلاق 

لعبة Sunset Overdrive ستتوفر اليوم ، فمن منكن مُتحمس للعبة مثلي ؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟