Sharp Aquos R2 Compact هو أول هاتف ذكي على الإطلاق مزود بقطعين في الشاشة

هناك العديد من الأشخاص الذين يكرهون الشاشات المزودة بالقطع في الهواتف الذكية، والآن يبدو أن شركة Sharp جعلت الأمر أكثر سوءًا بالنسبة لهؤلاء المستخدمين مع هاتفها الرائد الجديد Sharp Aquos R2 Compact، فهذا الهاتف لا يضم قطعًا واحدًا فقط في الشاشة، وإنما يضم قطعين.

كما تلاحظون في الصور أعلاه، فالهاتف Sharp Aquos R2 Compact الجديد يضم قطعًا صغيرًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية، في حين يتواجد القطع الثاني في الجزء الأوسط السفلي من الشاشة من أجل الزر الرئيسي للجهاز مع العلم بأن شاشة هذا الهاتف تمتاز بحجم 5.2 إنش وبدقة +FullHD مع معدل تحديث يبلغ 120Hz.

في الواقع، شاشة الهاتف Sharp Aquos R2 Compact تدعم أيضًا محتوى HDR10 وتمتاز بطبقة Gorilla Glass 3 الزجاجية. وبغض النظر عن الشاشة، فالهاتف Sharp Aquos R2 Compact الجديد يضم كذلك معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 22.6 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.9.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Sharp Aquos R2 Compact الجديد يضم كذلك بطارية بسعة 2500mAh، ويأتي مسبقًا مع نظام Android 9 Pie كما أنه يمتاز بالقدرة على مقاومة المياه والغبار. عموما، الهاتف Sharp Aquos R2 Compact متوفر حاليًا في اليابان فقط بسعر غير معروف حتى الآن.



المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟