أخبار عاجلة
إليك كيف تتحقق من عمر هاتفك الذكي؟ -
تسريبات مصورة تكشف عن تصميم Xperia XZ4 بشكل أوضح -

مايكروسوفت تطلق تحديث Windows 10 October من جديد بعد عدة أسابيع من الإيقاف

مايكروسوفت تطلق تحديث Windows 10 October من جديد بعد عدة أسابيع من الإيقاف
مايكروسوفت تطلق تحديث Windows 10 October من جديد بعد عدة أسابيع من الإيقاف

surface-studio-lifestyle-3

لقد قامت شركة مايكروسوفت اليوم بإستئناف عملية إصدار تحديث Windows 10 October. تم إصداره في الأصل في الأسبوع الأول من الشهر الماضي ولكن كان على مايكروسوفت سحب هذا التحديث بسبب خطأ كان يتسبب في حذف الملفات لأولئك الذين قاموا بتثبيته. تعاملت الشركة مع هذا الخلل وبدأت الآن بإصدار التحديث من جديد للحواسيب.

تقول شركة مايكروسوفت أنها أجرت تحقيقًا شاملاً وقامت بحل المشاكل التي دفعت الشركة لإيقاف التحديث مؤقتًا. وقد راقبت الشركة عن كثب التعليقات وبيانات التشخيص من مطوري الويندوز للتأكد من عدم وجود مشكلة في فقدان البيانات.

وتضيف الشركة أنها ستواصل دراسة النتائج بعناية بعد استئناف عملية الإطلاق وستجعل هذا التحديث متوفرًا تدريجياً للمزيد من الأجهزة خلال الأسابيع المقبلة. تقوم مايكروسوفت بإصدار التحديث ببطء لضمان عدم مواجهة المستخدمين لمثل هذه المشكلة مرة أخرى.



تقول مايكروسوفت أنها ستوفر تحديث ” Windows 10 October ” للمستخدمين من خلال أداة Windows Update عندما تظهر البيانات أن أجهزتهم جاهزة. إذا إكتشفت أن أحد الأجهزة قد يواجه مشكلة، مثل تطبيق غير متوافق، فلن يتم تثبيت التحديث حتى يتم حل هذه المشكلة أولاً. سيكون من الممكن للمستخدمين المتمرسين تثبيت التحديث يدويًا من خلال خيار ” البحث عن التحديثات ” في الإعدادات.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خدمات تقنية توقفت عن العمل في عام 2018
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟