أخبار عاجلة

إعلان Battlefield 5 عن موعد إصدار خريطة Panzerstorm والجزء الأول من Tides of War

يبدو أن DICE بدأت باصدار المحتوى المجاني في Battlefield 5 بالفعل، ونبدأ بخريطة Panzerstorm و Tides of War.

battlefield 5 pre load DICE

صرحت DICE عن بعض التفاصيل عن المحتوى المستقبلي المجاني القادم لـ Battlefield 5، من خلال بث حي احتفالاً بإطلاق نسخة Deluxe Edition وتحديداً مواعيد إصدار عدة مزايا ومحتوى تم تشويقه قبل إطلاق اللعبة.

المحتوى الجديد يبدأ إصداره يوم الثلاثاء 4 ديسميبر وهو موعد صدور خريطة Pazerstorm التي تركز على القتال بالدبابات، خلال البث الحي قام أحد أعضاء فريق التطوير بإظهار بعض المشاهد من الخريطة التي تقع في بلجيكا يمكنكم الاطلا عليها من خلال هذا الفيديو الذي قام بتسجيله أحد الـ Youtubers:



الخريطة تم تطويرها بالتعاون مع ستوديوهات DICE LA.

من ضمن الإضافات أيضاً The Practice Range والذي يصدر أيضاً في 4 ديسمبر وقد تم الكشف عنها أيضاً من خلال البث الحي للمطور وهي تبدو أكبر وأعمق مما تم تقديمه في Battlefield 4. سيمكنك تجريب جميع الأسلحة والمركبات ةالتحكم في الأهداف والمجسمات التي ستقوم بالتدرب على إطلاق النار عليها وبالتالي التعرف على خصائص الأسلحة ومداها. يمكنك أيضاً اختبار قدراتك في قيادة كل من الديايات والطائرات مع الاشتباك في معارك جوية ضد AI.

صرحت DICE أن هذه مجرد البداية وأن الـ Practice Range يمكن ان يتم تطويره وتوسعته طبقاً لردود أفعال اللاعبين وآراءهم.

سيتاح أيضاً تعديل المركبات ابتداءًا من 4 ديسمبر بالإضافة للجزء الأخير من قصص War Stories وهي Last Tiger. وفي 6 ديسمبر بداية الجزء الأول من Tides of War ومعه نظام التقدم الجديد الذي يأتي مصحوباً بأدوات تجميلية للأسلحة والتحديات والمهمات الجديدة.

يبدو أن DICE لم تكن تخدعنا عندما تحدثت عن تقديم اللعبة بأسلوب الخدمة المستمر، وهو بالتأكيد خبر سعيد لجميع اللاعبين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مايكروسوفت تشرع في خطة لاستبدال متصفحها ايدج بنسخة كروم خاصة
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟