أخبار عاجلة

الفيسبوك تبدأ رسميًا بإصدار التصميم الجديد لمستخدمي Facebook Messenger

الفيسبوك تبدأ رسميًا بإصدار التصميم الجديد لمستخدمي Facebook Messenger
الفيسبوك تبدأ رسميًا بإصدار التصميم الجديد لمستخدمي Facebook Messenger

facebook-messenger-4

أعلنت الفيسبوك في الشهر الماضي أنها ستقوم بإطلاق التصميم الجديد لتطبيق Facebook Messenger في المستقبل القريب. الآن، إذا كنت تتطلع للحصول على التصميم الجديد، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة الفيسبوك بدأت الآن بإصدار التصميم الجديد لمستخدمي Facebook Messenger.

الفكرة وراء التصميم الجديد هو جعل واجهة التطبيق نظيفة أكثر وأقل تشويشًا مقارنة مع الواجهة الحالية، وهو أمر مرحب به عند التفكير في طول المدة التي تم فيها إصدار هذا التطبيق. ومع ذلك، فقد أوضحت بعض التقارير بأن هناك بعض المستخدمين الذين لا يشعرون بسعادة غامرة بسبب التحديث الجديد، ولكن بعد كل شيء، التغييرات على مستوى التصميم عادة ما تلقى بعض المقاومة في البداية، ولكن نظرًا إلى أنه لا توجد هناك طريقة أخرى للدردشة مع أصدقائك على الفيسبوك على إفتراض أنك لم تحصل على رقمهم، فإن المستخدمين لا يملكون خيارًا سوى التعامل مع هذه التغييرات.



يبدو أن التصميم الجديد يستخدم الكثير من اللون الأبيض للمساعدة في جعل التطبيق يبدو نظيفًا أكثر. المشكلة الوحيدة هي أن الفيسبوك لم تمنح المستخدمين خيار تفعيل الوضع الليلي ” Dark Mode “، مما يعني أن استخدام التطبيق في الظلام يمكن أن يؤثر سلبًا على العين، ناهيك عن قيام جوجل مؤخرًا ببعض الاختبارات الخاصة بها، ووجدت بأن الوضع الليلي في التطبيقات ساعد في إطالة عمر البطارية، لذا فإن منح المستخدمين خيار تفعيل الوضع الليلي في Facebook Messenger قد يكون لمسة لطيفة.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قصة رجل استطاع ترقية هاتفه آيفون مجاناً كل عام
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟