أخبار عاجلة
مواصفات و تصميم هواوي نوفا 4 الجديد -
إليك كيف تتحقق من عمر هاتفك الذكي؟ -

الفيسبوك تصدر أخيرًا ميزة ” إزالة الرسائل المرسلة ” لتطبيق Facebook Messenger

الفيسبوك تصدر أخيرًا ميزة ” إزالة الرسائل المرسلة ” لتطبيق Facebook Messenger
الفيسبوك تصدر أخيرًا ميزة ” إزالة الرسائل المرسلة ” لتطبيق Facebook Messenger

facebook-messenger-unsend

أكدت الفيسبوك في الأونة الأخيرة أنها ستقوم قريبًا بإطلاق ميزة إلغاء الإرسال لتطبيق Facebook Messenger. الآن، إذا كنت من الأشخاص الذين يتطلعون للحصول على هذه الميزة بالفعل، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن الفيسبوك بدأت اليوم بإصدار هذه الميزة بشكل رسمي لكافة مستخدمي Facebook Messenger. وينتظر العديد من المستخدمين هذه الميزة بفارغ الصبر لأن Facebook Messenger يعد واحد من تطبيقات الدردشة الأكثر إستخدامًا على الصعيد العالمي.

سيكون لدى المستخدمين 10 دقائق لإلغاء إرسال الرسالة بعد إرسالها بحيث صرحت الفيسبوك بالقول : ” إذا أرسلت عن طريق الخطأ صورة خاطئة أو معلومات غير صحيحة أو رسالة خاطئة، يمكنك تصحيحها بسهولة عن طريق إزالة الرسالة في غضون عشر دقائق بعد إرسالها “.

هذا ليس مفاجئًا. فقد سمعنا لأول مرة عن إمكانية قدوم هذه الميزة لتطبيق Facebook Messenger في الشهر الماضي. وقالت الفيسبوك نفسها في شهر أبريل الماضي أنها ستقوم بإضافة هذه الميزة إلى منصة Facebook Messenger ما دامت هذه الميزة متوفرة بالفعل في منصات الدردشة المنافسة.

حد العشر دقائق ليس ساخيًا بقدر الساعة الكاملة التي يحصل عليها مستخدمو WhatsApp عندما يقومون بإرسال رسالة عن طريق الخطأ. وكما تعلمون جميعًا على الأرجح، فتطبيق WhastApp هو الآخر يعد مملوكًا من قبل شركة الفيسبوك. وللوصول إلى ميزة إزالة الرسائل المرسلة على تطبيق Facebook Messenger، فما عليك سوى الضغط طويلا على الرسالة التي تريد إزالتها والنقر على خيار “Remove for Everyone”. المتلقي سيرى بأنك قمت بإزالة الرسالة. عموما، هذه الميزة ستكون متاحة لمستخدمي Facebook Messenger إبتداء من اليوم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحديث جديد لـ واتس آب لوقف نشر الشائعات والأخبار المفبركة
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟