تحديث جديد للهاتف Honor Magic 2 يقوم بتغيير واجهة النظام من EMUI إلى Magic UI 2.0

تحديث جديد للهاتف Honor Magic 2 يقوم بتغيير واجهة النظام من EMUI إلى Magic UI 2.0
تحديث جديد للهاتف Honor Magic 2 يقوم بتغيير واجهة النظام من EMUI إلى Magic UI 2.0

Honor-Magic-2

تم الإعلان رسميا عن الهاتف Honor Magic 2 في الشهر الماضي مع شاشة قابلة للسحب تغطي 84.8 في المئة من واجهة الجهاز. في الواقع، هذا الهاتف يستخدم نفس المفهوم المستخدم في الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 والذي يتيح للشركات تخصيص أكبر قدر من واجهة الجهاز للشاشة.

أما وقد قلنا ذلك، فقد تلقى الهاتف Honor Magic 2 تحديثًا مثيرًا للإهتمام. إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية وحصلت على وحدة من الهاتف Honor Magic 2، فسوف تتلقى في المستقبل القريب إشعارًا يطلب منك تحميل وتثبيت تحديث يقوم بترقية بنية نظام التشغيل في الهاتف إلى الإصدار C00E129R1P18.

المثير للإهتمام في هذا التحديث أنه يقوم بتغيير غير متوقع، وهو تغيير إسم واجهة نظام التشغيل من EMUI 9.0 إلى Magic UI 2.0. وتشير العلامة التجارية Honor إلى أن الواجهة الجديدة تعد بمثابة الجيل التالي من نظام التشغيل المدعوم بالذكاء الإصطناعي. وجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي نرصد فيها العلامة التجارية Honor تقوم بالتخلي عن EMUI كإسم لواجهة نظام التشغيل في هواتفها الذكية.



وبما أن Honor Magic 2 يعد هاتفًا راقيًا بإمتياز، فمن المنطقي أن يحصل على واجهة أعيد تصورها. ويجب أن تحصل واجهة الهاتف Honor Magic 2 الجديدة على نظام ألوان جديد، وأيقونات وخطوط جديدة، وكل ذلك كجزء من ” رحلة سحرية جديدة مع واجهة المستخدم Magic UI 2.0 العصرية، وقدرات الذكاء الإصطناعي، والمساعد الرقمي YoYo “.

هذا التحديث الجديد للهاتف Honor Magic 2 يجلب معه كذلك الإصلاحات الأمنية لشهر نوفمبر من جوجل علمًا أن حجم هذا التحديث ككل يبلغ 214 ميغابايت.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج تغلق ثغرة أمنية كانت تسمح للقراصنة بالإستيلاء الكامل على حسابات المستخدمين
التالى جهاز Playstation Classic باع 120 ألف وحدة في اليابان