أخبار عاجلة
مواصفات و تصميم هواوي نوفا 4 الجديد -
إليك كيف تتحقق من عمر هاتفك الذكي؟ -

بالفيديو: آيباد برو الجديد يفشل في اختبار الثني

بالفيديو: آيباد برو الجديد يفشل في اختبار الثني
بالفيديو: آيباد برو الجديد يفشل في اختبار الثني

فيديو جديد من قناة JerryRigEverything على يوتيوب يصور آيباد برو الجديد وهو يمر باختبارات الخدش والثني والحرق المشهورة بها القناة، وكانت النتيجة: انثناء التابلت الجديد وتهشمه دون بذل جهد كبير.

هذه ليست حالة شاذة، فظهرت شكاوي على منتديات أجنبية مثل MacRumors تظهر انثناء آيباد برو الجديد بعد يوم أو اثنين من حمله بحقيبة الظهر، بل وادّعى البعض أن التابلت وصل منحني من الصندوق.



صحيح أن الإصدارات السابقة من آيباد كانت مرنة على نحو مشابه، خاصة وأن تصميم أجهزة التابلت بشكل عام -كجهاز رفيع بشاشة كبيرة- يوحي بانثنائها إذا حاول المستخدم ذلك، ومع مجيء آيباد برو 2018 بهيكل رفيع جدا فلم يكن لينجو وأجهزة التابلت الحديثة من هذا الاختبار الذي تنجو منه غالبية الهواتف الذكية، لكن المخيف هو سهولة انحناء آيباد التي نلاحظها بالفيديو وحسب بعض الشكاوي.

آيباد برو 2018 الراقي بسعره ومميزاته كان لا بد أن يمر باختبارات متانة تتأكد تماما من أنه لن ينثني من الاستخدام العادي، لكن يبدو أن هكذا اختبارات لم تجري على نحو واسع على الأقل؛ لوجود بعض الوحدات ضعيفة الجودة بافتراض صحة رواية بعض الشكاوي. وبكل الأحوال ننصح من يشتري التابلت بعدم محاولة ثنيه وشراء حافظة تحميه.

تواصل فريق The Verge مع آبل لمعرفة تعليقها على المشكلة، وفي حين وصول رد سنضيفه بتحديث المقال.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريبات مصورة تكشف عن تصميم Xperia XZ4 بشكل أوضح
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟